اخبار السودان
أخبار السودان اليوم

بنود الخدمة

تنص هذه الاتفاقية على شروط وأحكام الاستخدام التي تنظم استخدامكم للمواقع الإلكترونية والمنصات والخدمات والتطبيقات والشبكات الحالية أو المستقبلية التي تعمل عبر الإنترنت والهواتف المحمولة والتي تمتلكها أو يديرها اخبار السودانو/أو التي يجري تقديم إليها الخدمات و/أو التقنيات من جانب اخبار السودان حاليًا أو في المستقبل (“الموقع الإلكتروني” أو “المواقع الإلكترونية” ). توافقون على الامتثال لشروط وأحكام الاستخدام هذه في حالة استخدامكم لأي موقع من المواقع الإلكترونية، دون قيود، أو عند مشاهدتكم أو اطلاعكم على المحتوى أو مقاطع الفيديوهات على أي موقع من المواقع الإلكترونية.

(أ) الشروط والأحكام المعمول بها: تنص شروط وأحكام الاستخدام هذه إلى جانب أي شروط وأحكام إضافية مشار إليها في هذه الوثيقة أو التي يجري نشرها في أي مكان آخر على الموقع الإلكتروني وذلك فيما يتعلق بخدمات أو سمات معينة بالإضافة إلى سياسة الخصوصية ، على الشروط والأحكام المعمول بها بشأن استخدامكم للموقع الإلكتروني (اخبار السودان). باستخدامكم للموقع الإلكتروني، فإنكم توافقون على الامتثال لجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة. في حالة عدم موافقتكم على شروط وأحكام الاستخدام هذه، لا يجوز لكم الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه.

(ب) التغييرات في شروط وأحكام الاستخدام: يجوز لـ اخبار السودان تعديل شروط الاستخدام أو أي جزء منها أو إضافة أو حذف أي شروط وأحكام أي وقت وستكون هذه التعديلات والإضافات أو الحذف سارية فور نشرها. يعتبر استخدامكم للموقع الإلكتروني بعد ذلك بمثابة موافقة من جانبكم على هذه التعديلات أو الإضافات أو الحذف.

(ج) التغييرات في الموقع الإلكتروني: يجوز لـ اخبار السودان تغيير أو وقف توفير أي جوانب أو خدمات أو سمات في الموقع الإلكتروني في أي وقت، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المحتوى وساعات الإتاحة والمعدات اللازمة للوصول أو الاستخدام.

(د) التسجيل: يجوز منحكم الفرصة للتسجيل عبر نموذج التسجيل المتاح عبر الإنترنت لإنشاء حساب مستخدم (“حسابكم”) والذي قد يسمح لكم بتلقي معلومات من اخبار السودان و/أو المشاركة في سمات معينة متوفرة على الموقع الإلكتروني مثل بعض المساحات التفاعلية. ستستخدم اخبار السودان المعلومات التي يجري تقديمها من جانبكم وفقًا لسياسة الخصوصية لدى google. من خلال التسجيل من جانبكم، فإنكم تُقرون وتتعهدون بأن جميع المعلومات التي يجري تقديمها من جانبكم في نموذج التسجيل حديثة وكاملة ودقيقة وذلك على حد علمكم. توافقون على الاحتفاظ بمعلومات التسجيل الخاصة بكم وتحديثها فورًا على الموقع الإلكتروني لكي تظل محدثة وكاملة ودقيقة. أثناء عملية التسجيل، قد يُطلب منكم اختيار كلمة مرور و/أو اسم مستخدم. تقرون وتوافقون على أنه يجوز لJ اخبار السودان الاعتماد على اسم المستخدم أو كلمة المرور لتحديد هويتكم. ستكونون مسؤولون عن حماية سرية اسم المستخدم (أسماء المستخدمين)أو كلمة المرور (كلمات المرور) الخاصة بكم، إن وجدت. ستكونون مسؤولون عن جميع استخدامات حسابكم وذلك بغض النظر عما إذا كنتم قد سمحتم بهذا الوصول أو الاستخدام وعن ضمان أن كل استخدام لحسابكم يتوافق تمامًا مع الشروط والأحكام هذه.

(هـ) الأدوات: ستكونون مسؤولون عن الحصول والحفاظ على جميع وسائل الاتصال وبرمجيات أجهزة الحاسوب والأجهزة والمعدات الأخرى اللازمة للوصول إلى الموقع الإلكتروني واستخدامه وجميع الرسوم المتعلقة بها.

2. محتوى وسلوك المستخدم؛ إرشادات المجتمع

تنطبق الشروط والأحكام التالية على المحتوى المقدم من جانب المستخدمين وسلوكيات المستخدمين في المساحات التفاعلية للمنصة، بما في ذلك نادي المقابلات الشخصية:

تنطبق الشروط التالية على المحتوى المقدم من المستخدمين وسلوكيات المستخدمين في المساحات التفاعلية بالموقع الإلكتروني:

(أ) المساحات التفاعلية: قد يحتوي الموقع الإلكتروني على أقسام للتعليقات أو منتديات مناقشة أو السمات التفاعلية الأخرى أو مجتمع الأخبار الذي ينشئه المستخدمون لدىاخبار السودان (“المساحات التفاعلية”) والذي يمكنكم فيها نشر أو تحميل المحتوى أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو الصور أو الرسائل أو المواد أو البنود الأخرى التي ينشئها المستخدمين (يُشار إليها مجتمعة بلفظة “محتوى المستخدم”). تكونون مسؤولون وحدكم عن استخدامكم لأي مساحات تفاعلية ويكون استخدامكم لها على مسؤوليتكم الخاصة. المساحات التفاعلية متاحة للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكبر. ومن خلال إرسال محتوى المستخدم إلى المساحات التفاعلية، فإنكم تقرون بأن عمركم 13 عامًا أو أكبر. وفي حالة كانت أعماركم أقل من 18 عامًا، فأنت إما قاصرًا متحررًا قانونًا أو حصلت على الموافقة القانونية من والديك أو الوصي القانوني عليك لإبرام اتفاقية شروط وأحكام الاستخدام هذه وتقديم المحتوى والمشاركة على الموقع الإلكتروني والوفاء بالالتزامات المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه والتي تشكل عقدًا ملزمًا بينكم وبين اخبار السودان.لا يجوز لموظفي اخبار السودان إرسال محتوى المستخدمين دون إذن من المشرفين عليهم.

(ب) إرشادات المجتمع: من خلال تقديم أي محتوى من محتوى المستخدمين أو المشاركة في المساحة التفاعلية داخل الموقع الإلكتروني أو فيما يتعلق به، فإنكم توافق على الالتزام بقواعد السلوكيات التالية:

  • توافقون على عدم تحميل أو نشر أو بث أي محتوى مستخدم:
  • يكون مخلاً أو ينتهك بأي شكل من الأشكال حقوق الآخرين، بما في ذلك أي تصريحات من شأنها تشويه سمعة الآخرين أو مضايقتهم أو ملاحقتهم أو تهديدهم.
  • تعلمون بأنه خاطئ أو مضلل أو غير دقيق.
  • يحتوي على تعبيرات صارخة بشأن التعصب أو العنصرية أو المحتوى المسيء عنصريًا أو عرقيًا أو الخطاب الذي يحث على الكراهية أو الإساءة أو الابتذال أو الألفاظ النابية.
  • يحتوي أو يدعو إلى المواد الإباحية أو المحتوى الجنسي الصريح أو الاعتداء الجنسي على الأطفال أو سفاح القربى أو العلاقات الشاذة مع الحيوانات أو المحتوى الفاحش أو البذيء.
  • ينتهك أي قوانين أو يدعوا إلى أو يقدم تعليمات بشأن الأعمال الخطيرة أو غير القانونية أو أعمال العنف أو يتطرق إلى الأنشطة غير القانونية بقصد ارتكابها.
  • يدعو إلى السلوكيات العنيفة.
  • يشكل بأي صورة تهديداً للسلامة الشخصية أو العامة.
  • يحتوي على صور عنيفة للقتل أو الإساءة الجسدية التي يبدو أنه قد جرى التقاطها، فقط أو بشكل أساسي، لأغراض استغلالية أو غير مبررة.
  • المحتوى المحمي بموجب حقوق الطبع النشر أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الدعاية أو حقوق الملكية الأخرى دون إذن صريح من مالك حقوق الطبع النشر أو العلامة التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الدعاية أو حقوق الملكية الأخرى. يتعين عليكم معرفة ما إن كان أي محتوى يجري تقديمه من جانب المستخدمين غير محمي بموجب حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الدعاية أو أي حقوق ملكية اُخرى. ستكونون مسؤولون بمفردكم عن أي أضرار ناجمة عن أي إخلال بحقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الدعاية أو حقوق الملكية الأخرى أو أي أضرار اُخرى ناجمة عن مثل هذا الأمر. يُمنع أي شخص، تقرر اخبار السودان، وفقًا لتقديرها وحدها، أنه قد أخل بحقوق الملكية الفكرية أو الحقوق الأخرى للآخرين، من تقديم أو نشر أي مواد أخرى على الموقع الإلكتروني.
  • لا يتعلق بشكل عام بمواضيع أو محاورة محددة في أي مساحات تفاعلية.
  • يحتوي على أي مواد إعلانية أو ترويجية غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها فيما يتعلق بالمنتجات أو الخدمات أو “رسائل البريد الإلكتروني غير المهمة” أو “رسائل البريد الإلكتروني العشوائي” أو “الرسائل المتسلسلة” أو “المخططات الهرمية” أو أي شكل آخر من أشكال الاستمالة.
  • توافقون على عدم الانخراط في أنشطة قد تُشكل جريمة جنائية أو يترتب عليها وجود مسؤولية مدنية.
  • توافقون على، إذا لزم الأمر، الحصول على الموافقة الخاصة بكل شخص طبيعي يمكن التعرف عليه في أي محتوى وذلك لاستخدام أسماء هؤلاء الأشخاص أو صورهم بالطريقة المتوقعة من الموقع الإلكتروني.
  • توافقون على أن أي شخص يظهر في محتواكم يكون عضوًا حاليًا في نقابة الممثلين أو الاتحاد الأمريكي لممثلي التلفزيون والراديو أو أي جمعيات حقوقية أخرى لا يحق لها الحصول على تعويض من اخبار السودان.
  • توافقون على عدم انتحال شخصية أي أشخاص أو كيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، اخبار السودان أو أي موظف لدى اخبار السودان أو تزوير أو تحريف تبعيتكم لأي أشخاص أو كيانات.
  • توافقون على عدم تمثيل أو اقتراح، بشكل مباشر أو غير مباشر، تأييد اخبار السودان لمحتوى المستخدمين.
  • توافقون على عدم التدخل في حقوق أي مستخدم آخر في الخصوصية، بما في ذلك عن طريق جمع معلومات التعريف الشخصية بشأن مستخدمي الموقع الإلكتروني أو نشر معلومات خاصة عن الأطراف الأخرى.
  • توافقون على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى مستخدم أو برنامج أو مواد أخرى تحتوي على فيروسات أو مكونات أخرى ضارة أو تخريبية.
  • توافقون على عدم التدخل أو تعطيل الموقع الإلكتروني أو الخوادم أو الشبكات المتصلة بالموقع الإلكتروني أو عدم الامتثال لأي متطلبات أو إجراءات أو سياسات أو لوائح الشبكات المتصلة بالموقع الإلكتروني.
  • توافقون على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال، في أي أغراض تجارية، أي جزء من الموقع الإلكترونية أو استخدامه أو الوصول إليه.
  • توافقون على عدم استخدام أي خدمات أو تقنيات أو أنظمة آلية وذلك لزيادة مشاهدات الصفحات بشكل مصطنع والتي يجري من خلالها عرض محتوى المستخدمين الخاص بكم. ويتضمن ذلك خدمات الدفع لكل نقرة و”روبوتات” المواقع الإلكترونية وأي تقنيات أخرى حالية أو مستقبلية. علاوة على ذلك، توافقون على عدم توجيه أي أطراف اُخرى لاستخدام هذه الخدمات أو التقنيات أو الأنظمة الآلية بالإنابة عنكم.
  • توافقون على عدم استخدام أي تقنيات أو خدمات أو أنظمة آلية لنشر محتوى المستخدمين بشكل أكثر مما يمكن للفرد تحميله في فترة زمنية معينة. وتوافقون أيضًا على عدم توجيه أي أطراف اُخرى لاستخدام هذه الخدمات أو التقنيات أو الأنظمة الآلية بالإنابة عنكم.

لن يُسمح بأي سلوكيات تقيد أو تمنع أي أشخاص آخرين، وفقًا لتقدير اخبار السودان وحدها، من استخدام الموقع الإلكتروني أو الاستمتاع به. تحتفظ اخبار السودان بالحق، وفقًا لتقديرها الخاص، في إزالة أو تعديل محتوى المستخدمين المُقدم من جانبكم وإنهاء حسابكم لأي سبب من الأسباب.

لا تضمن اخبار السودان دقة أو مصداقية أي محتوى مستخدم ولا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بأي إجراءات قد يجري اتخاذها من جانبكم نتيجة قراءة محتوى المستخدمين المنشور على الموقع الإلكتروني. ومن خلال استخدامكم المساحات التفاعلية، قد تصادف محتوى قد تجده مسيئًا أو مرفوضًا أو ضارًا أو غير دقيقًا أو مخادعًا. قد تكون ثمة أيضًا مخاطر بشأن التعامل مع الأشخاص دون السن القانونية والأشخاص الذين يتصرفون بموجب ادعاءات كاذبة وقضايا التجارة الدولية والرعايا الأجانب. ومن خلال استخدام المجالات التفاعلية، فإنكم تتحملون جميع المخاطر المتعلقة بذلك.

(ج) المراقبة: يحق اخبار السودان ولكن ليست ملزمة، مراقبة محتوى المستخدم المنشور أو المحمّل على الموقع الإلكتروني وذلك لتحديد الامتثال للشروط والأحكام هذه وأي قواعد تشغيل وضعتها اخبار السودان وللامتثال لأي قوانين أو لوائح أو طلبات حكومية مصرح بها. على الرغم من أن اخبار السودان ليست ملزمة بمراقبة أو فحص أو تعديل أو حذف أي من محتوى المستخدم المنشور أو الذي جرى تحميله على الموقع الإلكتروني، فإن اخبار السودان تحتفظ بالحق، وفقًا لمطلق تقديرها، في فحص أو تعديل أو رفض النشر أو الحذف دون إخطار مستخدمين المحتوى والذي جرى نشره أو تحميله على الموقع الإلكتروني وذلك في أي وقت ولأي سبب من الأسباب. تتحملون وحدكم مسؤولية إنشاء نسخ احتياطية واستبدال أي محتوى مستخدم يجري نشره على الموقع الإلكتروني وذلك على نفقتكم وحدكم. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لاخبار السودان مشاركة معلومات التعريف الشخصية استجابةً لطلب الجهات المعنية بإنفاذ القوانين أو عندما نعتقد أنه ضروري أو وفقًا لما تقتضيه القوانين أو تسمح به. يُرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية لدى اخبار السودان.

لا يشكل ولا يجري اعتبار قرار اخبار السودان بمراقبة و/أو تعديل محتوى المستخدم على أنه يُشكل أي مسؤوليات أو التزامات بأي شكل من الأشكال من جانب اخبار السودان وذلك فيما يتعلق باستخدامكم المساحات التفاعلية على الموقع الإلكتروني أو الناجم عن ذلك.

(د) ترخيص محتوى المستخدم: من خلال إرسال محتوى المستخدم إلى الموقع الإلكتروني، فإنك تمنح اخبار السودان تلقائيًا وشركتها الأم “شركة Warner Bros. Discovery” الحقوق والتراخيص الخالية من حقوق الملكية والدائمة وغير القابلة للإلغاء وغير الحصرية، ولكن ليس الالتزام، لاستخدام محتوى المستخدم ونشره أو إعادة إنتاجه أو تعديله أو تكييفه أو تحريره أو ترجمته أو إنشاء أعمال مشتقة منه أو دمجه في أعمال أخرى أو توزيعه أو ترخيصه من الباطن أو استغلاله (كليًا أو جزئيًا) في جميع أنحاء العالم بأي شكل أو وسائط أو تقنيات حالية أو مستقبلية والتي يجري تطويرها طوال المدة الكاملة لأي حقوق طبع ونشر قد تكون موجودة في محتوى المستخدم وذلك دون سداد أي مدفوعات إليكم أو لأي أطراف اُخرى. تُقرون وتتعهدون لاخبار السودان بأن لديكم الحقوق والصلاحيات القانونية الكاملة لمنح اخبار السودان الترخيص المنصوص عليه في هذه الوثيقة وبأنكم تمتلكون أو تتحكمون في المعرض الكامل والحقوق الأخرى لمحتوى المستخدم الذي جرى تقديمه من جانبكم للأغراض المنصوص عليها في هذا الترخيص وبأنه لا محتوى المستخدم ولا ممارسة الحقوق الممنوحة في هذه الوثيقة يُشكل إخلالاً بشروط وأحكام الاستخدام هذه أو انتهاكًا لأي حقوق، بما في ذلك حقوق الخصوصية أو حقوق الدعاية تُشكل تشهيرًا أو افتراءً أو إخلالاً بأي قوانين عامة أو أي حقوق اُخرى ويترتب عليها إحداث أضرارًا بأي أشخاص أو كيانات. علاوة على ذلك، تمنحون اخبار السودان بموجبه الحق، ولكن ليس الالتزام، بالملاحقة القانونية لأي أشخاص أو كيانات تقوم بمخالفة حقوقكم أو حقوق اخبار السودان في محتوى المستخدم من خلال الإخلال بشروط وأحكام الاستخدام هذه.

(هـ) الحقوق المعنوية: في حالة جرى تقرير احتفاظكم بالحقوق المعنوية (بما في ذلك حقوق الإسناد أو النزاهة) وذلك فيما يتعلق بمحتوى المستخدم، فإنكم تُقرون بموجب هذه الاتفاقية بما يلي: (أ) عدم طلبكم استخدام أي معلومات تعريف شخصية فيما يتعلق بمحتوى المستخدم أو أي أعمال مشتقة منها أو ترقيات أو تحديثات عليها؛ (ب) عدم اعتراضكم على نشر واستخدام وتعديل وحذف واستغلال محتوى المستخدم من جانب اخبار السودانأو المرخص لهم وخلفائها والمتنازل لهم التابعين لها؛ (ج) أنكم تتنازلون نهائيًا وتوافقون على عدم المطالبة أو التأكيد على أي استحقاقات فيما يتعلق بجميع الحقوق المعنوية للمؤلفين في أي من محتوى المستخدم؛ (د) إعفاء اخبار السودانوالمرخص لهم من جانبها وخلفائها والمتنازل إليهم التابعين لها نهائيًا من أي ادعاءات يمكنك تأكيدها ضد اخبار السودانبموجب أي من هذه الحقوق المعنوية. علاوة على ذلك، يتعين عليكم أن تسمحوا لأي مستخدمين آخرين بالوصول إلى محتوى المستخدم أو عرضه أو تخزينه أو إعادة إنتاجه للاستخدام الشخصي لهؤلاء المستخدمين.

(و) عدم وجود التزامات: يعتبر محتوى المستخدم المقدم من جانبكم غير سري ولا تلتزم اخبار السودان بالتعامل مع محتوى المستخدم هذا على أنه معلومات خاصة بالملكية إلا بموجب سياسة الخصوصية لدى اخبار السودان. وبدون تقييد ما سبق، تحتفظ اخبار السودانبالحق في استخدام أي محتوى مستخدم، وذلك وفقًا لما تراه ملائمًا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حذفه أو تحريره أو تعديله أو رفضه أو رفض نشره. لا تكون اخبار السودان ملزمة بتحرير أو حذف أو تعديل محتوى المستخدم بمجرد تقديمه إلى شبكة اخبار السودان.لا تتحمل اخبار السودانأي مسؤوليات بشأن إسناد حقوق تأليف محتوى المستخدم إليكم ولن تكون ملزمة بفرض أي شكل من أشكال الإسناد من قبل أطراف اُخرى.

3. ملكية حقوق الطبع والنشر

يحتوي الموقع الإلكتروني على مواد وعلامات تجارية ومعلومات ملكية اُخرى محمية بموجب حقوق الطبع والنشر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والبرمجيات والصور والفيديو والرسومات والموسيقى والملفات الصوتية وجميع محتويات الموقع الإلكتروني المحمية بحقوق الطبع والنشر وذلك بصفتها أعمال جماعية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة الأمريكية. تمتلك شبكة اخبار السودان حقوق الطبع والنشر فيما يتعلق باختيار وتنسيق وترتيب وتعزيز مثل هذا المحتوى وكذلك في المحتوى الأصلي الخاص به. لا يجوز لكم تعديل أو نشر أو نقل أو المشاركة في نقل أو بيع أو إنشاء أعمال مشتقة أو استغلال بأي شكل من الأشكال أي من المحتوى كليًا أو جزئيًا. يجوز لكم تنزيل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر لاستخدامكم الشخصي فقط. باستثناء المسموح به صراحةً بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، لا يجوز نسخ أو إعادة توزيع أو إعادة بث أو نشر أو الاستغلال التجاري للمواد التي جرى تنزيلها دون الحصول على إذن صريح من شبكة اخبار السودانومالك حقوق الطبع والنشر. في حالة النسخ أو إعادة التوزيع أو النشر المسموح به لمواد محمية بحقوق الطبع والنشر، لا يجوز إجراء أي تغييرات أو حذف فيما يتعلق بالمؤلف أو العلامة التجارية أو إخطار حقوق الطبع والنشر. تُقرون بعدم حصولكم على أي حقوق ملكية من خلال تنزيل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر.

4. محتوى الأطراف الأخرى

تعتبر شبكة اخبار السودان هي الموزع (وليس الناشر أو المُنشئ) للمحتوى المُقدم من الأطراف الأخرى والمستخدمين. أي آراء أو نصائح أو بيانات أو خدمات أو عروض أو أي معلومات أو محتوى آخر يجري تقديمه أو توفيره من جانب الأطراف الأخرى، بما في ذلك مزودي المعلومات أو مستخدمي الموقع الإلكتروني تعبر عن مؤلفها (مؤلفيها) أو موزعها (موزعيها) ولا تعبر عن اخبار السودان .لا تضمن اخبار السودان ولا مزودي المعلومات من الأطراف الأخرى دقة أو اكتمال أو نفعية أي محتوى أو قابليته للتسويق أو ملائمته لأغراض معينة. (يُرجى الاطلاع على البند رقم 6 والذي يتضمن كامل الأحكام المنظمة لحدود المسؤوليات وإخلاء المسؤولية فيما يتعلق بأي ضمانات).

في العديد من الحالات، يُمثل المحتوى المنشور على الموقع الإلكتروني آراء وأحكام المستخدمين ذوي الصلة أو مزودي المعلومات وذلك دون أي عقود بينهم وبين اخبار السودان .لا تصادق اخبار السودان على دقة وموثوقية أي آراء أو نصائح أو بيانات ينشرها أي أطراف اُخرى على الموقع الإلكتروني ولا تكون مسؤولة عنها. لا تتحمل اخبار السودان ، بأي حال من الأحوال، المسؤولية، بشكل مباشرة أو غير مباشر، عن أي خسائر أو أضرار تنجم عن استخدامكم أو اعتمادكم على المعلومات التي جرى الحصول عليها من الموقع الإلكتروني. علاوة على ذلك، لا تتحمل اخبار السودان مسؤولية أي أفعال أو تقصير من جانبكم والناجمة عن المعلومات المعروضة على الموقع الإلكتروني. تكونون مسؤولون عن تقييم دقة أو اكتمال أو نفعية أي معلومات أو آراء أو نصائح أو غير ذلك من المحتوى المتاح على الموقع الإلكتروني. يُرجى طلب المشورة من المحترفين بخصوص تقييم أي معلومات أو آراء أو نصائح أو غير ذلك من المحتوى متى كان ذلك ضروريًا.

5. الدعاية والترويج

يحق لشبكة اخبار السودان نشر الإعلانات والحمالات الترويجية لمنتجات الأطراف الأخرى على الموقع الإلكتروني. وبناءً عليه، فإن معاملاتكم التجارية أو مراسلاتكم أو مشاركاتكم في حملات ترويجية مع معلنين غير اخبار السودان وأي شروط أو أحكام أو ضمانات أو إقرارات تتعلق بمثل هذه المعاملات تكون حصرًا بينكم وبين هذه الأطراف الأخرى. لا تتحمل اخبار السودان أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار أيًا كانت والناجمة عن أي من هذه المعاملات أو نتيجة ظهور إعلانات الأطراف الأخرى على الموقع الإلكتروني.

6. إخلاء المسؤولية بشأن الضمانات وتقييد المسؤوليات والحدود الزمنية للمطالبات

(أ) توافقون صراحةً على أن استخدام هذا الموقع الإلكتروني يكون على مسؤوليتكم. لا تضمن اخبار السودان أو شركاتها الأم الحالية أو المستقبلية أو شركاتها التابعة أو الجهات المتعلقة بها (يُشار إليهم مجتمعين بلفظة ” شركة Warner Bros. Discovery”) أو أي من موظفيهم أو وكلائهم أو مقدمي المحتوى الآخرين أو الجهات المناحة للتراخيص التابعة لهم عدم توقف عمل الموقع الإلكتروني أو خلوه من الأخطاء ولا يضمنون أي نتائج يجري التوصل إليها بناءً على استخدامه ولا يضمنون دقة أو موثوقية أو محتوى أي من المعلومات أو الخدمات أو السلع التي يجري الترويج إليها من خلال الموقع الإلكتروني.

(ب) يجري توفير الموقع الإلكتروني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي برمجيات قابلة للتنزيل على أساس “كما هي” دون تقديم أي ضمانات من أي نوع سواء مانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التعهدات الخاصة بحقوق الملكية أو التعهدات الضمنية بشأن قابلية التسويق أو الملائمة لأغراض معينة وذلك بخلاف تلك الضمانات المنصوص عليها ضمنيًا والتي لا يمكن استبعادها أو تقييدها أو تعديلها بموجب القوانين المعمول بها فيما يتعلق بشروط وأحكام الاستخدام هذه.

(ج) يجوز أن يُقدم الموقع الإلكتروني معلومات عن الصحة واللياقة والتغذية وغيرها من المعلومات المُتعلقة بهذا الصدد؛ إلا أن هذه المعلومات مصممة للأغراض التعليمية والإخبارية فقط. المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني ليست لتقديم المشورة الطبية ولا يجري اعتبارها على أنها بديلاً لطلب المشورة الطبية. لا يجوز لكم الاعتماد على هذه المعلومات بصفتها بديلاً عن الحصول على الاستشارات الطبية وإجراءات التشخيص والعلاج الاحترافية. لا تتحمل اخبار السودانالمسؤولية عن أي أفعال أو إهمال من جانب مستخدم يعتمد على المعلومات المنشورة بالموقع الإلكتروني.

(د) إلى أقصى حد تسمح به القوانين المعمول بها، لن تتحمل “شركة Warner Bros. Discovery”، بأي حالٍ من الأحوال، المسؤولية تجاهكم بشأن ما يلي: (1) أي إصابات شخصية أو تلف بالممتلكات أو الأرباح الفائتة أو تكاليف السلع أو الخدمات البديلة أو الخسائر في البيانات أو الأضرار التي تلحق بالسمعة أو توقف العمل أو تعطل أجهزة الكومبيوتر و/أو الأجهزة أو التقنيات؛ (2) أي شكل من أشكال التعويضات غير المباشرة أو الاستثنائية أو العرضية أو التبعية أو التأديبية أو العقابية؛ (3) أي تعويضات مباشرة تجاوز (في مجموعها) 100 (مائة) دولار أمريكي والناجمة عن أي أسباب جرى بموجبها إقامة الدعاوى القضائية بسبب استخدام الموقع الإلكتروني أو أي إخلال مزعوم في التنفيذ أو الإخطاء أو الإغفال أو توقف الخدمات أو الحذف أو العيوب أو التأخر في الخدمات أو التشغيل أو البث وذلك فيما يتعلق بالمواقع الإلكتروني أو أي فيروسات مزعومة لأجهزة الكومبيوتر أو تعطل خطوط الاتصالات أو سرقة أو إتلاف الممتلكات أو و/أو الوصول غير المصرح به وبدائل أو استخدام أو نشر أي سجلات أو محتوى أو تقنيات وذلك فيما يتعلق بالمواقع الإلكترونية أو المنشور عليها. توافقون على أن تطبيق هذا الحد من المسؤولية، سواء كانت هذه الادعاءات بسبب الإخلال بعقود أو سلوكيات ضارة أو إهمال أو كانت ضمن أي أسباب اُخرى لإقامة الدعاوى القضائية، وذلك بغض النظر عن الأساس الذي يجري بموجبه المطالبة بالمسؤولية، وحتى في حالة الإخطار بوجود هذه الخسائر أو الأضرار، ودون تقييد عمومية ما سبق، فإنكم توافقون أيضًا وتحديدًا على عدم مسؤولية “شركة Warner Bros. Discovery” عن أي سلوكيات تشهيري أو إساءة أو غير قانونية، فعلية أو مزعومة، لمستخدمي المواقع الإلكترونية الآخرين أو أي أطرافٍ أخرى.

في حالة إن كانت القوانين المعمول بها لا تسمح بتطبيق كامل حدود المسؤولية المذكورة أعلاه أو أي جزءٍ منها عليكم، فإن حدود المسؤولية تنطبق عليكم فقط إلى الحد الذي تسمح بموجبه القوانين المعمول بها. يسري بند تحديد المسؤولية هذا على القاطنين في ولاية نيو جيرسي.

(هـ) تُخلي اخبار السودان مسؤوليتها عن أي نوعٍ من الوصول غير المصرح به إلى معلوماتكم الشخصية المحددة للهوية أو استخدامها. ومن خلال استخدامكم للموقع الإلكتروني، فإنكم تقرون وتوافقون على عدم تحمل اخبار السودان من أي مسؤوليات من هذا القبيل. في حالة عدم موافقتكم على ذلك، لا يجوز لكم استخدام الموقع الإلكتروني.

(و) بموجب البند رقم: 12، وإلى الحد المسموح به بموجب القوانين المعمول بها، يتعين إحالة أي نزاعات أو مطالبات أو خلافات تشنأ عن الخدمات أو استخدامكم لها أو للموقع الإلكتروني أو شروط وأحكام الاستخدام هذه أو بشأن العلاقة القائمة بيننا أو فيما يتعلق بها، خلال عامٍ واحدٍ من تاريخ تحققها. ويبدأ نظر النزاع أمام المحكمة المختصة في حالة عدم إمكانية تسويته من خلال التحكيم أو في حالة إن كان النزاع غير قابل للتحكيم خلال مدة العام الواحد المذكورة. في حالة إرسال إخطار بالنزاع من جانبنا أو من جانبكم بموجب البند رقم: 12 (2)، فسيجري احتساب مدة العام الواحد بعد مرور 60 يومًا اعتبارًا من تاريخ استلام إخطار بشأن النزاع (ولإزالة اللبس، يجوز تمديد هذه المدة لمدة إضافية في حالة إن كان نزاعكم أو مطالبتكم أو خلافكم جزءًا من دعوى جماعية وذلك وفقًا للمنصوص عليها في البند رقم: 12 (9). يتعين عليكم وعلينا التنازل نهائيًا عن الحق في إقامة أي نزاعات أو مطالبات أو خلافات في حالة عدم إقامتها في غضون عام واحد إلى جانب أي حقوق لديكم أو لدينا فيما يتعلق بالتقاضي بشأن هذه النزاعات أو المطالبات أو الخلافات التي يجري إحالتها إلى أي جهة.

7. التعويضات

توافق على الدفاع عن شبكة اخبار السودان والشركات التابعة لها ومديريها ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها وتعويضهم ودرء الضرر عنهم من وضد جميع الدعاوى والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن استخدام الموقع الإلكتروني من جانبكم أو من حسابكم. وتحتفظ اخبار السودان بالحق في تولي الدفاع الحصري عن أي مطالبة يحق لها الحصول على تعويض عنها بموجب هذا البند. في هذه الحالة، يجب عليكم إبلاغ اخبار السودان بهذا التعاون الذي تطلبه اخبار السودان بالحد المعقول.

8. الإنهاء

يجوز اخبار السودان إنهاء شروط الاستخدام هذه أو تعليقها في أي وقت دون إخطاركم. بدون تقييد ما سبق، يحق اخبار السودان إنهاء حسابكم فورًا في حالة اضطلاعكم بأي سلوك تعتبره اخبار السودان ، وفقًا لتقديرها وحدها، غير مقبول، أو في حالة خرقكم لشروط الاستخدام هذه. تبقى أحكام الأقسام من 1 إلى 15 سارية بعد إنهاء شروط الاستخدام هذه.

9. العلامات التجارية

تمتلك اخبار السودان ، والشركات التابعة لها ومنتسبيها، جميع حقوق شعاراتها وعلاماتها التجارية المستخدمة فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني. وتُعد جميع الشعارات والعلامات التجارية الأخرى التي تظهر على الموقع الإلكتروني ملكًا لأصحابها.

10. القوانين المعمول بها ومكان تطبيقها

يُقدم المحتوى والبيانات والفيديو وجميع المواد والميزات الأخرى على الموقع الإلكتروني لغرض توفير الترفيه و/أو الأخبار و/أو المعلومات و/أو الترويج للبرامج والأفلام والموسيقى والألعاب والمنتجات و/أو الخدمات الأخرى المتاحة أو التي قد تُتاح في الولايات المتحدة وولاياتها وممتلكاتها ومحمياتها.

تخضع جميع النزاعات والمطالبات والخلافات الناشئة عن أو فيما يتعلق بوصولكم إلى و/أو استخدامكم للمواقع و/أو توفير المحتوى و/أو الخدمات و/أو التكنولوجيا على الموقع الإلكتروني أو من خلاله وتُفسّر حصريًا وفقًا لقوانين وقرارات ولاية نيويورك المطبقة على العقود المبرمة والمنفذة بالكامل فيها، دون سريان تعارضها مع أحكام القوانين، باستثناء الحد التي تتعارض فيه مع القانون الفيدرالي أو استبقته. يُرفع أي نزاع لا يخضع للتحكيم بموجب البند رقم: 12 (حل النزاعات) من هذه الاتفاقية، أو أي مسائل تتعلق بقابلية التحكيم أو إنفاذ الأحكام بموجب البند رقم: 12 إلى محكمة الولاية أو المحكمة الفيدرالية المناسبة الواقعة في مقاطعة نيويورك، نيويورك؛ ويوافق الطرفان بشكل غير قابل للنقض على الاختصاص القضائي الحصري >

11. استقلالية البنود

باستثناء المنصوص عليه في البند رقم: 12 (حل النزاعات)، إذا كان أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير قانوني أو باطل أو غير قابل للإنفاذ لأي سبب من الأسباب، فيُعتبر هذا البند قابلاً للفصل عن هذه الاتفاقية ولن يؤثر على سريان أي بنود متبقية وقابلية إنفاذها. ويُمثل ما سبق ذكره كامل الاتفاقية بين الطرفين فيما يتعلق بالمسائل الواردة فيها.

12. حل النزاعات

نسعى جاهدين لحل مخاوف العملاء في أسرع وقت ممكن. يرجى التواصل مع اخبار السودان على : info@duda.news

في حالة عدم رضاك عن حل خدمة العملاء، وهو أمر غير مرجح، وتعذر عليكم وعلى اخبار السودان حل النزاع من خلال إجراءات حل النزاعات غير الرسمية أدناه، فنتفق على حل النزاع من خلال التحكيم الملزم أو محكمة الدعاوى الصغيرة بدلاً من المحاكم ذات الاختصاص العام.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com