رغم ظروف الحرب في السودان الهلال يرفض الانسحاب من البطولة العربية

0
رغم ظروف الحرب في السودان
الهلال يرفض الانسحاب عربيًا
المواصلة في المشاركة في المسابقات الكروية رغم ظروف الحرب ، فقد رفض نادي الهلال السوداني الانسحاب من بطولة الملك سلمان للأندية العربية البطلة في مواجهة فريق الصفاقسي التونسي في الدور التمهيدي الثاني للبطولة المؤهل للنهائيات المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية .
الهلال رفضا الانسحاب وطالب بالتأجيل اكثر من مرة الذي وافق عليه الاتحاد العربي تقديرا للظروف في السودان ، الهلال أختار ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة تونس الثلاثاء على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 يوليو على أرضية ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس .
الهلال تجمع لاعبوه في مدينة بورتسودان على ساحل البحر الأحمر وغادر بطائرة خاصة للعاصمة المصرية القاهرة ، ثم إلى تونس لاقامة معسكر قبل المواجهة أمام الصفاقسي ، حيث التحق اللاعبون الدوليين بقيادة الهداف محمد عبدالرحمن لصفوف الفريق عقب خوضهم تصفيات أمم إفريقيا مع المنتخب السوداني في مواجهة موريتانيا .
المدرب فلوران إبيينغي حضر إلى تونس مع بعض المحترفين الأجانب في مقدمتهم الهداف الكنغولي مكابي بعد أن كانوا قد غادرا الخرطوم عقب اندلاع المواجهات العسكرية في شهر أبريل الماضي ، المدب الكنغولي أبدى ثقة كبيرة في فريقه، وأظهر حرصًا على الاستمرار في البطولة، وقال ، ” نخوض المواجهة أمام الصفاقسي وعيننا على بطاقة التأهل، فالهلال فريق كبير لا يظهر في البطولات من أجل المشاركة الشرفية، وإنما للمنافسة عليها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق نتيجة الصراع في السودان “.
ويغيب عن تشكيلة الفريق السوداني لاعب الارتكاز أبو عاقلة عبد الله الذي يشارك مع المنتخب الأولمبي الذي في البطولة العربية كما سيغيب الظهير الأيمن موفق صديق الذي يعاني من إصابة مؤثرة،وستعرف تشكيلة الهلال غيابًا مؤثرًا للمحترف عبد الجليل أجاجون، الذي انتهت فترة تعاقده مع النادي رفقة زميله جيرالدو فيري، ليعلن النادي رسميًا رحيل النيجيري والمالاوي.
الهلال الذي كان قد تخطي فريق المنامة البحريني في الدور التمهيدي الأول من البطولة ، يخوض مباراة الصفاقسي في ظل أوضاع صعبة نتيجة ظروف الحرب في السودان جعلت إعداد الفريق لم يتجاوز الأسبوع الواحد
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com