انتشار أمني كثيف وإغلاق جسور وطرق تعكس رعب السلطات من المليونية

0

انتشرت قوات أمن السلطة الانقلابية بكثافة وسط الخرطوم خلال الساعات الماضية وأغلقت جسر كوبر ونصبت مرتكزات تفتيش دقيق للسيارات خلال الساعات الأولى ليل الأربعاء عند كبري النيل الأبيض من ناحية الخرطوم. وأخلت جميع الفنادق والشقق المفروشة بالسوق العربي من النزلاء كما أغلقت الطرق الرئيسية بالعاصمة، وذلك تنفيذا لقرار السلطة الانقلابية بإغلاق الخرطوم ومنع التجمهر والحركة بالعاصمة السودانية استباقا لمليونية الثلاثين من يونيو.

من جانبها، قللت لجان المقاومة من القرارات الاستباقية التي اتخذتها لجنة أمن السلطات الانقلابية لولاية الخرطوم وتعكس حجم رعب السلطات من المليونية وتوقعت نجاحاً منقطع النظير للمليونية. وقال المتحدث باسم لجان مقاومة أمبدة محمد طاهر في مقابلة مع راديو دبنقا إن الترتيبات اكتملت لتسيير مليونية 30 يونيو. وأكد أن القرارات الاستباقية التي اتخذتها لجنة أمن ولاية الخرطوم بشأن إغلاق الكباري والطرق الرئيسية والتوقعات بإغلاق الانترنت تعكس حجم رعب السلطات من المليونية، واعتبرها محاولة لإضعاف الحشود.

وقال إن المواكب الدعائية وجدت تفاعلاً كبيراً وتوقع نجاحاً منقطع النظير للمليونية. وقلل الطاهر من تأثير إغلاق الكباري وقطع الإنترنت في المليونية، موضحاً أن قطع خدمة الإنترنت يمكن أن يؤثر في تواصل اللجان الميدانية في حال تغيير المسارات، مشيراً إلى أن الأمر يمكن معالجته.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com