عاجل – بعد مقتل نظامي بالقطينة المحلية تمنع بائعات الشاي من العمل مساءً

0

منعت محليه القطينة في ولاية النيل الأبيض، بائعات الشاي من ممارسة العمل مساء في الأماكن العامة والأسواق وحدد لهن السادس مساء حدى اقصدى للعمل جاء ذلك بعد مقتل نظامي في القوات المسلحة على يد شرطي.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن الشرطي أطلق النار بمسدسه صوب نظامي يتيع إلى القوات المسلحه، أثر مشاجرة شبت، السبت، في جلسة مع بائعة شاي بميدان سوق القطينة الكبير الأمر الذي عجل بوفاته في الحال.

ونص القرار الذي اطلع عليه “اخبار السودان” بجانب منع بائعات الشاي من العمل مساء، حظر التجوال للنساء من السادس مساء وحدد للرجال العاشره مساء وحتي الخامسة صباحا بجانب الطوف الليلي للقوات المشتركة التي كونتها اللجنة الأمنية بالمحلية.

وقد عقدت اللجنه الأمنية بمحلية القطينه، في اليوم التالي للحادثة اجتماعا طارئ بخصوص الاحداث التي جرت بالمحلية بحضور المدير التنفيذي للمحليه ناصر الاغبش والعميدركن خالد محمد قائد اللواء 26 بالقطينه والعقيد شرطه خالد الفضل احمد مدير شرطة المحلية ومدير جهاز الامن الوطني حيث تناول الاجتماع مجريات الاحداث بالمنطقة وخلص الاجتماع بتكوين لجنه مشتركه من الاستخبارات و الشرطة العسكرية والجيش لتامين محلية القطينة.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com