اعلان هام من جامعة البحر الأحمر بخصوص استئناف الامتحانات والدراسة بكلية طب الاسنان

0
اعلنت جامعة البحر الأحمر عبر مجلس العمداء إستئناف الامتحانات والدراسة بكلية طب الأسنان، حيث تحدد استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثامن يوم الأحد السادس من أغسطس الجاري، فضلاً عن بداية الامتحانات الأساسية للفصول الدراسية (الثالث، الرابع، الخامس، السادس) يوم الأحد الثالث من سبتمبر المقبل، وذلك بناء على اجتماع مجلس العمداء الذي انعقد اسفيرياً يوم الثلاثاء الأول من أغسطس الجاري.
على صعيد متصل حث مقرر مجلس عمداء جامعة البحر الأحمر جميع الطلاب الممتحنين إكمال إجراءات تسجيلهم قبل بداية الامتحانات.
وفي السياق ناشد جميع الطلاب الممتحنين مراجعة جداول الإمتحانات في لوحة إعلانات الكلية أو الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة.
هذا وكانت جامعة البحر الأحمر قد قررت إستئناف الامتحانات والدراسة بكلية الطب والعلوم الصحية وبداية امتحانات الملاحق (المقررات الأساسية والفرعية) للفصل الدراسي الثاني عشر يوم الثلاثاء الخامس عشر من أغسطس الجاري.
كما تقرر بداية الامتحانات الأساسية للفصول الدراسية (الرابع، السادس، الثامن، العاشر) يوم السبت الثاني من سبتمبر، فضلا عن بداية التسجيل لجميع الفصول الدراسية يوم السبت التاسع من سبتمبر، علاوة على بداية الدراسة لجميع الفصول الدراسية يوم السبت السادس عشر من سبتمبر القادم، فيما سيتم الإعلان عن موعد استئناف بقية الكليات تباعاً.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com