خبر سار – طيران الإمارات تعلن عن وظائف جديدة شاغرة بالتعاون مع الموارد البشرية ( التفاصيل)

0

قامت مؤسسة دبي بأقامة يوما مفتوحا للتوظيف في مجلس أم سقيم بدبي، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج “نافس”، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، وكلية دبي للسياحة، حيث يهدف هذا الحدث إلى توفير فرص عمل للمقيمين وتمكينهم من الشروع في رحلة النجاح.

تعزيز الفرص الوظيفية والتواصل بين المواطنين والشركات في دبي

وجاءت الفعالية ضمن سلسلة أيام العمل المفتوحة التي أقيمت على مدار العام ، والتي نهدف من خلالها إلى وضع فرص العمل في أيدي المواطنين في أحيائهم ، وتقريب شركات القطاع الخاص إليهم وفي مجتمعاتهم. وقال سلطان بن سعيد المنصوري رئيس المجلس “.

تصريحات رئيس إدارة الموارد البشرية للتوطين بالإمارات

الجدير بالذكر، صرحت منال الصوري ، نائب رئيس إدارة الموارد البشرية للتوطين وتعزيز تجربة الموظفين في مجموعة الإماراتو قالت، “كان مجلس أم سقيم منصة فعالة وتفاعلية ساعدتنا في الوصول إلى الشباب الإماراتي في بيئتهم والدخول في محادثات هادفة معهم”، كما أضافت “نحن نقدر جميع المنظمين لتقديم هذا المكان المفيد للتعاون”.

كما تم تمثيل شركة طيران الإمارات، أفضل شركة طيران في العالم ، والمعروفة بتفانيها في تعزيز القدرات الوطنية ، في هذا الحدث ، حيث قدمت للمقيمين آفاق وظيفية مباشرة ومنحهم الفرصة للتحدث مع رجال الأعمال. تتيح هذه المناسبة للإماراتيين فرصة الانضمام إلى مجموعة الإمارات على طريق النجاح الآسر والمساهمة في ازدهارها ونجاحها على المدى الطويل

 

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com