شركة نفط عمان تعلن عن وظائف شاغرة برواتب وحوافز مغرية بمختلف التخصصات ولجميع الجنسيات .. قدم الآن

0

في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة تنمية نفط عمان عن توفر فرص عمل جديدة في مختلف التخصصات، وتعد هذه الخطوة بالتأكيد ضمن إطار الاستراتيجية الوطنية لتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين. تطلق الشركة 40 وظيفة جديدة تغطي مجموعة متنوعة من الأدوار والتخصصات، وهي فرصة رائعة للباحثين عن عمل في سلطنة عمان.

الوظائف المتاحة والتخصصات المطلوبة

تشمل الوظائف المعلن عنها مجموعة واسعة من التخصصات وتنوعاً في الأدوار، ومنها ما يلي: مهندس التكليف – التحكم والأتمتة (C & A)، فني قياس الإنتاج، مهندس تكليف كهربائي، اخصائي فني أجهزة، أخصائي تقني قياس الإنتاج، أخصائي دعم عقد الصيانة، فني أجهزة، منسق تسليم المشاريع بلا عيوب (FPD)، وغيرها الكثير.

تشمل القائمة أيضًا المزيد من الوظائف المتميزة

هذا ولا تقتصر الفرص على الأدوار الفنية فحسب، بل تشمل العديد من الأدوار الإدارية والقيادية، ومنها: كبير مهندسي التحكم في التآكل، القائد الأمني – JG5، قائد المخاطر المتكاملة والضمان، كبير مسؤولي الأخلاقيات والامتثال، أخصائي اكتساب المواهب، منسق الأمن، والعديد من الأدوار الأخرى المتميزة.

كيفية التقديم لهذه الوظائف

الشركة ترحب بجميع المتقدمين المهتمين وتشجعهم على التقديم عبر الرابط المبين في النهاية. تعتبر هذه فرصة ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن فرص عمل في القطاع النفطي.

هذه الفرص الوظيفية التي تقدمها شركة تنمية نفط عمان تجسد التزام الشركة بتطوير الكوادر البشرية وتعزيز فرص التوظيف في السلطنة. وتعد الوظائف الجديدة جزءًا من الجهود الرامية إلى تعزيز دور القطاع الخاص وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في عمان. للتقديم في الوظائف، يمكنكم الضغط على الرابط التالي التقديم متاح من هنا.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com