صاحبة هدف الحسم.. بطلة كأس العالم للسيدات تتلقى صدمة مدوية بعد المباراة النهائية..(اليك التفاصيل)

0

تلقت أولغا كارمونا، لاعبة منتخب إسبانيا، صدمة مدوية بعد المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات 2023 التي أقيمت صباح الأحد.

وتُوج المنتخب الإسباني بطلا لكأس العالم للسيدات لأول مرة في تاريخه بالفوز على إنجلترا 1-0 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت منافساتها في أستراليا ونيوزيلندا على مدار شهر.

ويدين منتخب إسبانيا للسيدات بالفضل في الفوز إلى أولغا كارمونا، لاعبة ريال مدريد،الذي أحرزت هدف الفوز في الدقيقة الـ29 من عمر اللقاء الذي أقيم في مدينة سيدني بأستراليا.

وبعد ساعات قليلة من المباراة الحاسمة، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن أولغا كارمونا علمت بوفاة والدها بعد إطلاق صافرة النهاية.

وجاء في منشور الاتحاد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقًا): “نرسل أحضانًا صادقة إلى أولغا وعائلتها في لحظة من الألم العميق”.

  • وأضاف: “نحبك يا أولغا، أنت تاريخ كرة القدم الإسبانية”.

وكان هدف صاحبة الـ29 عاما كافيا لكتابة التاريخ للمنتخب الإسباني في كأس العالم، ورغم أن المنتخب الإنجليزي قاتل لإدراك التعادل، لكنه لم يتمكن من اختراق دفاعات الماتادور.

ويعتبر هذا الهدف هو الثاني لكارمونا الحاسمة في كأس العالم للسيدات 2023، بعدما سجلت هدفا في الوقت بدل الضائع من مباراة إسبانيا ضد السويد في نصف النهائي، قادت به فريقها للفوز 2-1 والتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وخلال الاحتفالات التي أعقبت هدفها في النهائي، كشفت كارمونا عن قميص يحمل كلمة “Merchi” (شكرا لك)، في رسالة كانت تحيي بها والدة إحدى صديقاتها المقربات والتي وافتها المنية مؤخرًا.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com