الفريق ابراهيم جابر يوجه تهديداً للمقدم معاش عمر أرباب

0

أفاد المقدم بحري ركن متقاعد عمر أرباب بأنه تلقى تهديداً من عضو مجلس السيادة الانقلابي ابراهيم جابر.

وقال أرباب أن جابر وجه له تهديداً يقول فيه أنه مرصود وأنهم قادرون على تدميره.

ولا يعتبر هذا السلوك غريباً على الانقلابي جابر الذي يعتبر أحد الأذرع التي يسيطر بها البرهان على شركات الاتصالات السودانية، والذي يرتبط باعادة الكيزان إلى مناصبهم، وقيامه باستجداء الدعم الإفريقي للانقلاب في جولة قام بها قبل الشهر الفائت لعدد من الدول الافريقية.

وفقد عمر أرباب عمله في القوات المسلحة بسبب دعمه لتطلعات الشعب السوداني في الحرية والسلام والعدالة وعرف بدعمه المتواصل لثورة ديسمبر المجيدة، وقد درج على انتقاد تسلط ضباط المؤسسة العسكرية على الشعب السوداني.

آليه وحدة قوى الثورة

يذكر بأن المقدم عمر أرباب أحد أعضاء “آليه وحدة قوى الثورة” وقد كتب عنها قائلاً:

(اللجنة التسييرية ) دي مهمتا انها تتواصل مع قوى الثورة عشان يتم تكوين مجلس ثوري غالبيتو من لجان المقاومة وده مقترح من الآلية ممكن الأجسام تتناقش فيهو.
( المجلس الثوري ) – وليس الآلية – مهمتو قيادة الفعل الثوري المقاوم وقيادة الفعل السياسي وببقى هو الجسم الوحيد البتكلم باسم الثورة.
اول ما يتم تكوين المجلس الثوري اللجنة دي ح تتحل تلقائيا وما بكون عندها دور تاني ولا بحق لاي زول منها انو يتم اختيارو في المجلس الثوري مهما كان.
أعضاء ( اللجنة التسييرية ) اتوافقوا على الفكرة دي من خلال تواصلهم مع بعض في عدد من المبادرات الداعية لوحدة قوى الثورة ووجدوا انو الثورة محتاجة لخطوة عملية عشان تتوحد وتم التوافق على شخصيات مستقلة ما عندها توجهات حزبية وتم الإتفاق على إنو صلاحيات اللجنة تقتصر على التواصل مع الأجسام الثورية لتكوين المجلس الثوري فقط وما عندها حق تتكلم باسم الثورة ولا حق التفاوض ولا يحق لأعضائها الترشح للمجلس الثوري كما ذكرنا ..
الآلية دي ما بديل لأي ميثاق أو مبادرة بل العكس مكملة ليها وتدعو لتوحيدها وما عندها اي برنامج او رؤية غير وحدة قوى الثورة لإسقاط الإنقلاب وفق اللاءات الثلاثة المطروحة والمعروفة ..
بالتأكيد ما ح تسلم الآلية من التخوين والإتهام لكن عزانا في شباب في ريعان شبابهم قدموا أرواحهم عشان البلد دي فماذا لو تم اتهامنا ..
أنا عن نفسي اعاهدكم على الإلتزام بالكلام ده وما ح نكتفي برفض اي تجاوزات اذا حدثت لا قدر الله لكن ح نقاومها ونقيف ضدها زي ما بنقاوم الإنقلاب وأشد .. ونشهد الله على ذلك والله خير الشاهدين.

 

 

نص ما كتبه أرباب على صفحته بفيسبوك حول تهديد ابراهيم جابر:
“تلقيت اليوم تهديدات مباشرة من عضو مجلس السيادة الإنقلابي الفريق إبراهيم جابر وذكر فيها أنني مرصود وأنهم قادرون على تدميري ..!!

الغريب في الأمر أنني لا أتحدث عن الرجل ولم أستهدفه من قبل بأي إتهام لا لشيء سوى قناعتي بأن المعركة مع الرؤوس الكبيرة ( البرهان وحميدتي ) وفي تقديرنا ان البقية مجرد تبع لا يملكون من الأمر شيئاً وأن سقوطهم نتيجة حتمية لسقوط سادتهم وأنهم عندنا بمثابة أردول والتوم هجو لذا فإننا لا نهدر وقتاً أو جهداً مواجهتهم أو مهاجتهم ..
تقتل ثورة مستحيل” ..

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com