بشأن البرهان وحميدتي.. توقعات خطيرة للعرٌافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف..اليك التفاصيل

0

اولا نلفت النظر ان علم الغيب عند الله وكل ما تقوله هي توقعات ربما تصيب او تخطيء او مخططات تم التخطيط لها

حذرت الفلكية ليلى عبد اللطيف من يكذب توقعاتها التي اطلقتها مؤخرا، حيث أكدت أن على الجميع أخذ الحيطة والحذر.

وعادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية وذلك بمقطع فيديو تم تداوله حديثاً.ظهرت العرافة في مقطع مصور لها تنبأت من خلاله ببعض الأحداث السياسية التي قد تحدث في السودان.

وقالت ليلى عبد اللطيف أنه من الاحرى أخذ الاحتياطات اللازمة بدلا من الانتظار حتى حدوث الكارثة، الأمر الذي اثار جدلا واسعا عند الجمهور.العرافة الشهيرة اطلقت تحذيرات للمواطنين في معظم دول العالم، ونصحتهم بتخزين الغذاء والدواء، حيث كشفت عن وباء سيخلق أزمة لحوم وسيضرب المواشي والدواجن.

وقالت إن نهاية 2023 ستكون محزنة من خلال اغتيال شخصية قيادية بارزة، وإيقاف التعليم في عدة مدارس وجامعات بالعالم بسبب انتشار وباء جديد وخطير.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن كوارث ستضرب ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وتتسبب في سقوط آلاف الضحايا.

كما تنبأت بقطع شبكات الإنترنت في الفترة المقبلة لفترة زمنية محدودة في أغلب دول العالم بسبب حدث ما، وتعرض أحد رؤساء العالم لكمين مسلح أو انقلاب عسكري ومصيره سيكون غامضاً.

وتوقعت الفلكية اللبنانية الشهيرة تعرض رئيس المجلس السيادي في السودان عبدالفتاح البرهان لعملية اغتيال أو محاولة خطيرة تطال محيطه.

كما توقعت باغتيال شخصية سياسية سودانية بارزة في سلم الطائرة, وذكرت أيضاً أنها ترى الخطر يحوم حول حميدتي قائد قوات الدعم السريع.

وتتهم ليلى عبداللطيف بانها تنشر معلومات وتوقعات مخطط لها خصوصا ان غالبية ماتقوله يتحقق في الاغلب ون الموضوع يتعدى التنجيم او الالهام كما تتدعى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com