سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها Samsung Galaxy A55 بمواصفات ثورية وتصميم معدني : إليك التفاصيل

0
تستمر شركة سامسونج جالكسي في الإبداع ودائماً ما تفاجئ محبي العلامة التجارية بهواتف ذكية تناسب احتياجات المستخدمين ومن خلال الأسطر التالية سوف نتعرف علي مواصفات هاتف سامسونج جالاكسيA55 الجديد.
مع آخر تطورات Samsung إطلاق  هاتف Samsung Galaxy A55 ، أظهرت العروض الرسمية للهاتف إطارًا معدنيًا يبرز ملامح التفاصيل التصميمية بشكل أكبر.
يأتي هذا الإطار مع خطوط هوائي ويرتفع قليلاً حول عناصر التحكم على الجانب الأيمن من الهاتف، مما يضيف لمسة من الأناقة والتميز. يتمثل هذا التصميم في استمرار السلسلة A من Samsung في الحفاظ على وحدة التصميم بين أفراد السلسلة، حيث يشارك Galaxy A55 بنفس التصميم الرائع الذي رأيناه في الهواتف السابقة مثل Galaxy A15 و Galaxy A25.
فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، يتميز هاتف Galaxy A55 بظهر مسطح كلاسيكي من Samsung يضم جزيرة كاميرا متقدمة مع ثلاث عدسات وقطع فلاش LED. يعتبر هذا التصميم مستمرًا مع ما شهدناه في الإصدار السابق Galaxy A54، مما يعكس استمرار التطوير والتحسين في تصاميم Samsung مع الاحتفاظ بروح الانسيابية والبساطة.
من الناحية الأدائية يتوقع أن يحتوي هاتف Galaxy A55 على مجموعة شرائح معالجة Exynos 1480، وهو معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.75GHz لأربعة أنوية منها و2.0 جيجاهرتز للأربعة أنوية الأخرى، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات AMD RDNA2-based Xclipse 530 ، وفقًا للتسريبات السابقة، يتضمن هاتف Galaxy A55 شاشة FHD OLED بحجم 6.5 إنش وتردد 120 هرتز، إلى جانب كاميرا رئيسية بدقة مستشعر 50 ميجابكسل ودعم للشحن السلكي بقوة 25 وات (مع عدم توفر الشاحن في العلبة بالطبع).
وفقًا لتقرير Android Headlines، تأتي العروض بثلاثة ألوان مستحدثة رائعة: Awesome Iceblue و Awesome Lilac و Awesome Navy، مما يمنح المستخدمين خيارات واسعة للاختيار بينها وفقًا لأذواقهم الشخصية التي تكسبهم اللمحة المتميزة.
بهذه الإضافات والتحسينات، تقدم Samsung حل المعادلة الصعبة بين قوة الأداء وجودة التصميم وتطور المواصفات مما يجعلها في الصفوف الأولى في الخيارات دائما، حيث يُظهر هاتف Galaxy A55 من Samsung الرائد أنه لا يقدم فقط تصميمًا معدنيًا أنيقًا بل يأتي أيضًا بمواصفات متقدمة تجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام في عالم الهواتف الذكية
المصدر : عزة برس الاخبارية
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com