تصريحات مهمة للفريق ياسر العطا

0

قال الفريق اول ركن ياسر العطا مساعد القائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس السيادة: (المخطط كبير لتجزئة السودان والمؤامرة لها أبعاد خارجية معلومة للجميع ولكن الشعب سيفشلها).. واضاف: (الدولة السودانية مسنودة بالقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، والمقاومة الشعبية ستحافظ على السودان واحدا موحدا إن شاء الله.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم السبت، أحد مراكز التدريب القتالي المتقدم بأمدرمان، حيث خاطب المقاتلين وسط معنويات عالية وحماس منقطع النظير محييا صبر وثبات ومجاهدات الشعب السوداني الذي إستجاب لنداء الوطن و نداء رئيس المجلس السيادي القائد العام للقوات المسلحة وشارك في القتال جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة سندا للدولة السودانية.. وقال الجنة والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحى من العسكريين والمدنيين

وأضاف القوات المسلحة قومية لا تنتمي لكيان سياسي أو جماعة أو قبيلة أو أسرة أو جهة، وهذا المعسكر الآن جامع لكل أطياف السودان ومكوناته وسحناته.. المقاومة الشعبية المسلحة تحت قيادة القوات المسلحة تسطر وتكتب التاريخ من جديد للسودان الخالي من مليشيا آل دقلو الإرهابية المرتزقة.)

واختتم الفريق اول ركن ياسر العطا حديثه للمقاتلين بان القيادة مستمرة في تسليح كل المستنفرين بكافة أنواع التجهيزات القتالية والأسلحة.

 

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com