“حلمت به سنوات”.. عروس متحولة جنسيا تحكي عن زفافها

0

عبرت جامي بانديت، وهي صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ومتحولة جنسيا، عن شعورها عندما ارتدت فستان الزفاف التي اختارته بعناية، وحلمت به لسنوات.

وتزوجت بانديت (33 عاما)، فيل سيلفا (40 عاما)، وهو صاحب مطعم في تورنتو بكندا، قبل عام بالضبط، في 28 أغسطس 2021، بحسب صحيفة “إنسايدر” التي تحدثت مع الزوجين.

 

وارتدت بانديت، خلال زفافها فستانا شفافا بزخرفة ثلاثية الأبعاد، تم تصميمه خصيصا لها.

وبدأت العلاقة بين بانديت وزوجها سيلفا، حين التقيا في تورنتو عام 2016، حيث وقعا في الحب سريعا، وأدركا ذلك بحلول موعد لقائهما الثالث، لكنها لم تخبره حتى ذلك الوقت بأنها متحولة جنسيا.

 

وعبرت بانديت عن مخاوفها من إخباره في ذلك الوقت قائلة: “كنت أعيش في الخفاء، ولم أقبل حقا هويتي العابرة جنسيا، لكنني كنت أشعر بأن الوقت حان لإخباره خاصة أننا كنا قد وقعنا في الحب”.

وأضافت: “كانت خائفة لأنني لم أرغب أن أفقد سيلفا”، مشيرة إلى أن مخاوفها تلاشت بسرعة بعد أن أخبرته بذلك صراحة، وكان رده رائعا بالنسبة لها، إذ قال إنه وقع في حبها “بما هي عليه”.

تقدم سيلفا بطلب الزواج من بانديت في عام 2019، ووافقت بدورها، وخططا لحفل زفافهم في 28 أغسطس 2021.

ورغم كونهما متحمسين للتخطيط لحفل الزفاف، إلا أنه كان مرهقا لهما بسبب إعلانهما الزواج وكشف بانديت عن مسألة تحولها الجنسي عبر الإنترنت، ولعائلة زوجها، ثم تفشي وباء كورونا، لكنهما صمما على إقامته في الموعد.

واعترفت بانديت أنها تلقت تعليقات سلبية عبر الإنترنت وواجهت رفضا من بعض أحبائها، “كان أمرا صعبا للغاية”، مشيرة إلى أن إعلانها عن هويتها أثناء خطوبتها لأنها أرادت أن تشعر بنفسها في حفل زفافها.

وقالت: “لم أكن أريد أن يحضر الناس حفل زفافنا وهم لا يعرفون حقا من أنا، ومن نحن كزوجين، أردنا الاحتفال بهذا العرس بصوت مرتفع وبفخر”.

ورغم أنها لم تكن متأكدة دائما من أنها ستجد شخصا تمضي حياتها معه عقب تحولها جنسيا، قالت بانديت إنها عاشت تحلم بفستان زفافها “المثالي” لسنوات.

كان الفستان الشفاف مغطى بزخارف نباتية ثلاثية الأبعاد، يقابلها خط ياقة على شكل قلب.

وقالت لـ”إنسايدر” إن جميع التفاصيل المتعلقة بفستانها كانت تحمل معاني رمزية لها.

فبالنسبة لها، كانت كرمات الأزهار التي تغطي الفستان ترمز إلى النمو، حيث كانت تريد أن تعبر عن السنوات التي لم تشعر فيها بأنها “مثيرة أو أنثوية”، وشعرت أن النقاط اللامعة على الفستان تعكس “الأضواء” التي تتمتع بها في حياتها الآن.

وقالت: “بالتأكيد بدأت في البكاء بمجرد أن رأيت نفسي في المرآة. أعتقد أن كل عروس عندما ترتدي فستان زفافها تفعل ذلك لأنها لحظة خاصة”.

وأضافت: “أتذكر ثوبي الأول الذي ارتديته عندما بدأت في التحول لأنثى، كان فستانا أحمر اللون، وما زلت أتذكر مدى البهجة التي شعرت بها. وأعتقد أن هذا هو نفس الشعور الذي شعرت به عندما ارتديت فستان الزفاف. شعرت أنه كان أكثر من مجرد فستان”.

لم ير سيلفا عروسه قبل الحفل، لذلك كان عاطفيا عندما ظهرت بانديت لالحفل.

وقالت هي متذكرة: “لم يستطع أن يرفع عينيه عني، ما جعلني أشعر أنني جميلة”.

وانتشر حفل زفاف بانديت وسيلفا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاركت بانديت مقاطع فيديو ليوم زفافها على تيك توك، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها في ديسمبر 2021، وحاز أحدها على 10 ملايين مشاهدة.

وقد قالت عن سبب اعتقادها أنه من المهم مشاركة علاقتها عبر الإنترنت، أنه “من الصعب العثور على الحب، والأصعب أن تجد شخصا يحبك علانية ودون الرغبة في إخفاء هويتك”.

وأضافت، بعد عام من زواجهما: “أستطيع أن أقول بثقة أن زوجي يختارني كل يوم، ونحن نواجه العالم معا”.

لكن الأهم من ذلك كله ، تقول بانديت، إنها سعيدة بزواجها فهو “من أعز أصدقائها”، مؤكدة أنه “دائما أول شخص أرغب في مشاركة أي أخبار معه، وهو أكبر داعم لي”.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com