تأريخ مواجهات الهلال و الترجي التونسي ارقام صادمة للفريقين من يكسر العقدة ؟

0
تأريخ مواجهات الهلال و الترجي التونسي :
التاريخ يقول أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي لأن الهلال لم يسبق له الفوز على الترجي في تونس بينما لم يسبق للترجي الفوز على الهلال في مباريات دور المجموعات كما أن الأهداف مضمونة حيث لم يسبق لأي مباراة بين الفريقين أن إنتهت بالتعادل السلبي.. من يكسر القاعدة؟؟
المواجهات في دوري أبطال إفريقيا :
⬅️موسم 1999 في الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا فاز الترجي ذهابا بخمسة أهداف دون رد احرزها ماهر الكنزاري هدفين وهدف لكل من راضي الجعايدي، خالد بدرة، ، النيجيري اديث أقوي و تعادل الفريقين إيابا بثلاثة أهداف لكل أحرز أهداف الهلال المرحوم والي الدين هدفين و هدف لصلاح عبدالله “دوشكا” و اهداف الترجي ، النيجيري جابريال اوكولوزي من ضربة جزاء وسفيان المليتي وماهر الكنزاري.
⬅️في العام 2005 و في الدور الاول لدوري ابطال افريقيا التقى الفريقان فاز الهلال ذهابا بهدفين دون رد احرزهما هيثم طمبل وهيثم مصطفى و فاز الترجي في تونس إيابا بخمسة أهداف مقابل هدف أحرز اهداف الترجي معين الشعباني هدفين وهدف لكل من كمال زعيم ، اوديريزيه ، أمين اللطيفي هدف الهلال هيثم طمبل
⬅️في العام 2007 التقى الترجي بالهلال في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا وفاز الهلال في الخرطوم بهدفين دون رد احرزهما قودوين ايزي و تعادل الفريقان في تونس بهدف لكل أحرز هدف الهلال قودوين وهدف الترجي أمين اللطيفي .
⬅️في العام 2011 في الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا تواجه الفريقان فاز الترجي ذهابا بهدف يوسف مساكني و اياباً بهدفين دون رد احرزهما يوسف مساكني ووجدي بوعزة
⬅️في الموسم الحالي 2023-2024 في الجولة الثانية لدور المجموعات فاز الهلال على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز اهداف الهلال ياسين مرياح بالخطأ في مرماه ومحمد عبد الرحمن من ضربة جزاء و السنغالي بابي عبدو نداي وهدف الترجي ، الغامبي كيبا سوي.
في البطولات العربية :
⬅️في العام 1995 في البطولة العربية بالرياض فاز الترجي على الهلال بهدف دون مقابل أحرزه الراحل الهادي بن رخيصة .
⬅️في العام 2003 حيث خسر ذهاباً امام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز اهداف الهلال هيثم طمبل، ريتشارد جاستن ، معتز كبير،وهدف الترجي بلال لحمر بينما فاز الترجي في لقاء الرد بتونس بستة أهداف دون رد احرزها عماد بن يونس هاتريك، هدف لكل من اسكندر سويح، مراد المالكي، علي الزيتوني.
حقائق وأرقام من مباريات الهلال و الترجي :
⭕الترجي يتفوق باكتساح في مباريات خروج المهزوم والهلال يتفوق في دور المجموعات
⭕لم يسبق للترجي التونسي الفوز على الهلال في دور المجموعات على الإطلاق حيث تواجها 3 مرات فاز الهلال في مباراتين وتعادلا في مباراة.
⭕مباراة واحدة فقط أقيمت بينهما في الجولة السادسة في دور المجموعات إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل.
⭕لم يسبق للهلال الفوز على الترجي في تونس نهائياً في كل البطولات
⭕الفريقان تعادلا مرتين فقط مرة في أمدرمان ومرة في تونس
⭕لم يسبق أن إنتهت أي مباراة بين الفريقين بدون أهداف حيث تكون الأهداف حاضرة دائماً
⭕أول هدف في مباريات الفريقين أحرزه نجم الترجي الراحل الهادي بن رخيصة وآخر هدف أحرزه مهاجم السنغالي بابي عبدو نداي
⭕عدد المباريات : 12 مباراة
⭕فوز الهلال : 4 مباريات
⭕تعادل : مباراتين
⭕فوز الترجي : 6 مباريات
⭕أهداف الترجي : 26 هدف
⭕أهداف الهلال : 15 هدف
⭕الهدافون : يعتبر لاعب الترجي السابق ماهر الكنزاري هداف لقاءات الفريقين برصيد أربعة أهداف
سجل ثلاثة أهداف كل من عماد بن يونس “الترجي” ، النيجيري قودوين “الهلال ” ، هيثم طمبل “الهلال “.
سجل هدفين كل من الراحل والي الدين محمد عبدالله ” الهلال” ، ولاعبي الترجي السابقين أمين اللطيفي، يوسف المساكني ، معين الشعباني .
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com