سقوط قتلى وجرحى في تجدد الاشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع بالفاشر

0
سقط مالا يقل عن خمسة مواطنا وجرح أخرون إثر وقوع قذيفة دانة بالقرب من سوق مخيم أبوشوك للنازحين بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور وذلك عقب تجدد الاشتباكات بين الجيش وقوات الدعم بالقطاع الشمالي للمدينة قرب مخيم أبوشوك للنازحين مساء امس الخميس قبيل صلاة المغرب، وأفادت مصادر من داخل المخيم وقوع إصابات ووفيات وسط المدنيين اثر وقوع القذائف والدانات العشوائية من قبل الطرفين .واضافت المصادر توغل عناصر الدعم السريع داخل المخيم وإطلاق الرصاص بكثافة.
فيما وصل عدد ست حالة إصابة الي مستشفي الفاشر جنوب من مواطني مخيم أبوشوك للنازحين من بينهم أربعة حالة إصابة فاقدين للوعي أثنين منهم نساء .
هذا وقد ظلت مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور تشهد منذ وقت لآخر إشتباكات ومناوشات متكررة بين الجيش وقوات الدعم السريع في ظل إنقطاع شبكات الاتصال والإنترنت مع عودة جزئية لشبكة سوداني للاتصالات والتي تعمل بصورة متقطعة.
وفي صباح هذا اليوم الجمعة الموافق ٨/مارس/٢٠٢٤م تم تشيع شهداء معكسر ابشوك الأربعة جراء الاشتباكات التي وقعت في ليلة الخميس داخل الولاية أمس بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم بسبب القذائف ، ربنا يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته يارب العالمين.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com