السفير القطري يلتقي والي البحر الاحمر

0
استقبل والي ولاية البحر الأحمر المكلف اللواء ركن م.مصطفى محمد نور محمود بمكتبه سعادة السيد محمد بن ابراهيم السادة سفير دولة قطري لدى السودان بمعية السيد عبد الله بن راشد المهندي قنصل السفارة القطرية وحضور الدكتور صلاح دعاك رئيس مكتب الهلال الأحمر القطري في السودان والمهندس عمر عبد العزيز مدير جمعية قطر الخيرية في السودان.
وناقش اللقاء جهود حكومة الولاية في تخفيف الأعباء المعيشية على النازحين والمواطنين خلال شهر رمضان المبارك واستعداد سفارة دولة قطر للمشاركة والإسهام في تخفيف هذه الأعباء.
وقال سعادة سفير دولة قطر لدى السودان السيد محمد إبراهيم السادة بأنه قد تم الاتفاق على تقديم وجبات إفطار ساخنة طيلة شهر رمضان كمساهمة من سفارة دولة قطر تحت إشراف والي الولاية.
وأضاف سعادته أنه سيتم كذلك التعاون مع جمعية شارع الحوادث في تقديم الوجبات حسب البرنامج المعد من إدارة الجمعية بالإضافة لتقديم بعض المواد المخصصة للأطفال.
وقدم سعادة السفير السادة تهانيه وتهاني أعضاء البعثة الدبلوماسية القطرية والمنظمات القطرية المتواجدة في السودان لحكومة السودان وشعبه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.
واستعرض اللقاء جهود المنظمات القطرية في السودان؛ الهلال الأحمر القطري وجمعية قطر الخيرية وتدخلاتها الإنسانية في ولاية البحر الأحمر .
واستمع الوالي إلى تنوير حول أنشطة هذه المنظمات وخططها وبرامجها الخاصة بشهر رمضان التي تشمل توزيع السلال الغذائية لمساعدة المتضررين من الحرب في السودان في ولاية البحر الأحمر وعدد من الولايات من خلال صندوق قطر للتنمية.
وعبر سعادة اللواء ركن م مصطفى محمد نور عن شكره وتقديره للشعب القطري والحكومة القطرية لدعمها ومساندتها المتواصلة للسودان في هذه الظروف الاستثنائية وأكد على استعداد ولاية البحر الأحمر لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات من اجل وصول المساعدات القطرية للمحتاجين عبر المنظمات القطرية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights