اخر الاحداث والاوضاع الميدانية في ولايات الحرب اليوم

0
الموقف العملياتي والوضع الميداني
 منذ الصباح الباكر مليشيا الدعم السريع تحشد قواتها وتشن هجوماً عنيفاً على سلاح الإشارة ببحري .. الهجوم تم من خلال ثلاثة محاور .. شرقا من حي كوبر، شمالاً من المنطقة الصناعية، غربا من حي الختمية .. إشتبكت قوات المليشيا المهاجمة مع قوات الجيش المدافعة وإنحصر القتال في الدفاعات المتقدمة .. دارت إشتباكات عنيفة وإستمرت لوقت طويل جدا ولاتزال المناوشات مستمرة .. خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الطرفين.
 إشتباكات عنيفة في حي الدوحة أمدرمان بين الجيش ومليشيا الدعم السريع .. الإشتباكات نتجت عن محاولة الجيش السيطرة على حي الدوحة الذي يقع تحت سيطرة مليشيا الدعم السريع منذ بداية الحرب .. لاتزال المليشيا تسيطر على أغلب أنحاء الحي، مع تواجد لقوات الجيش في الحي من الناحية الشرقية.
 مليشيا الدعم السريع تواصل هجومها على الفرقة 22 بابنوسة بعد وصول الإمدادات .. ولاتزال قوات الجيش تدافع عن الفرقة بإستماتة حتي الآن .. ولكن مليشيا الدعم السريع ضيقت الخناق أكثر على الفرقة 22 مشاة .. ودمار هائل يحدث لمدينة بابنوسة نتيجة للإشتباكات وإستخدام الأسلحة الثقيلة داخل المدينة.
 الإشتباكات بين الجيش ومليشيا الدعم السريع مستمرة في محور أمبدة الجميعاب .. حيث تحاول قوات الجيش والمستنفرين التقدم في حارات أمبدة .. وتشتبك مع دفاعات قوات المليشيا التي تحاول الدفاع عن المناطق والحارات التي تقع تحت سيطرتها.
 مسيرات الجيش تستمر في إستهداف إرتكازات وتجمعات قوات مليشيا الدعم السريع وتحقق خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا .. فقد أصبحت المسيرات كابوس حقيقي يواجه قوات المليشيا في كل ولاية الخرطوم.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com