وكالة الحلاوي ببورتسودان تحصد الإعجاب وتنال الإشادة (التفاصيل)

0
وكالة الحلاوي ببورتسودان تحصد الإعجاب وتنال الإشادة
بورتسودان:اخبار السودان
كان الإفطار الرمضاني الذي نظمته وكالة الحلاوي للسفر والسباحة بالعاصمة الإدارية مدينة بورتسودان فرصة طيبة للذين يتعاملون معها لمُبادلتها التقدير والإحترام من واقع المكانة التي وصلتها استناداً على الاحترافية والأمانة.
وجاء الإفطار وسط حضور كبير من منسوبي السفر والسياحة بالمدينة الساحلية تقدمتهم الوزيرة بحكومة ولاية البحر الأحمر سامية اوشيك وممثلي شركات الطيران والنقل البحري، وتُعتبر وكالة الحلاوي من الوكالات التي أثبتت جدارتها ونجحت في ترسيخ إسمها من واقع منهجها الذي يستند على سرعة الأداء والثقة.
وتشير الموظفة بالوكالة آية عادل خريجة الضيافة الجوية من أكاديمية هاي لفل إلى أن وكالة الحلاوي نجحت في إثبات وجودها وتمكنت من إقناع العملاء بمصداقيتها وامانتها، ولفتت إلى أن هذا الأمر جعلها وجهة مُفضلة للمسافرين من واقع ثقتهم فيها.
وارجعت المكانة التي وصلتها الوكالة إلى الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها مديرها الشاب أحمد الحلاوي، وقالت ان الوكالة وخلال فترة انقطاع الانترنت عملت على توفيره مجاناً للجمهور، وقالت إن إفطار الشركة الرمضاني جاء وسط مشاركة واسعة تم خلاله تكريم شركتي بدر وتاركو وشركات النقل البحري تقديرا لادوار هذه الشركات، وأبدت تقديرها لمشاركة الوزيرة سامية اوشيك الإفطار واعتبرت أن هذا تقدير منها لقطاع وكالات السفر والسياحة.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com