شركة بدر للمناولة الأرضية تقدم الخدمة لطائرة رئيس الوزراء الإثيوبي

0

بورتسودان: أخبار السودان

أظهرت صور تم تداولها على وسائط التواصل الاجتماعي طائرة رئيس الوزراء الإثيوبي، الدكتور آبي أحمد، وهي من طراز بوينج 737-800، لدى وصولها إلى مطار بورتسودان أثناء زيارته للسودان. وقد ظهر على سلم الطائرة شعار شركة بدر للطيران.

تفاصيل الخدمة

علمت مجلة “طيران بلدنا” أن شركة بدر للمناولة الأرضية هي التي تولت تقديم الخدمة لطائرة رئيس الوزراء الإثيوبي في مطار بورتسودان، حيث قامت بتوفير السلم الذي تم وضع البساط التشريفي الأحمر عليه.

نبذة عن شركة بدر للمناولة الأرضية

تأسست شركة بدر للمناولة الأرضية في العام 2018، وتقدم خدماتها لخطوط بدر للطيران، بالإضافة إلى تقديمها خدمات المناولة الأرضية لشركات أخرى مثل طيران الاتحاد وفلاي ناس والطيران الأميري القطري. وتُعد من ضمن مجموعة بدر للطيران.

الإدارة والتجهيزات

تتولى السيدة مها عثمان إدارة الشركة، التي تُعتبر من الشركات المتطورة في مجال المناولة الأرضية بالمنطقة. تعتمد الشركة على آليات ومعدات حديثة، بالإضافة إلى كادر بشري مؤهل ونظام تشغيل عالمي.

معايير الأمن والسلامة

نجاح الشركة في تقديم خدماتها للرحلات الرئاسية وكبار الشخصيات يعود إلى اجتيازها امتحان تدقيق السلامة للعمليات الأرضية (ISAGO) من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA). يضمن هذا الامتحان التزام الشركة بأعلى معايير الأمن والسلامة، حيث يُعرف (ISAGO) بأنه النظام المعترف به دولياً لتقييم أنظمة الإدارة والتحكم التشغيلية في المؤسسات التي تقدم خدمات المناولة الأرضية.

التزام الشركة

تلتزم شركة بدر للمناولة الأرضية بتقديم خدمات عالية الجودة تليق بالرحلات الرئاسية وكبار الشخصيات، مع التركيز على توفير أعلى مستويات الأمن والسلامة.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com