اغتيال العميد بريمة: شياطين الأجهزة الأمنية يقتحمون مستشفى رويال كير، ويعدون لمسرحية جديدة

0

أفاد نشطاء على وسائل الاجتماعي أن الأجهزة الأمنية اقتحمت مستشفى رويال كير، وقامت باختطاف عن عدد من المصابين واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

وأفاد الناشط مهادن الزعيم على حسابه بفيبسبوك أن قابل شاهد عيان كان بالمستشفى لحظة اقتحامها من قبل الأجهزة النظامية: “قبل شوية مشيت قابلتا احد الناجين من اقتحام مستشفى رويال كير ظهر اليوم واعتقال المصابين من داخله قال لي (مشيت المستشفى عشان اغير الجرح الاتصبتا بيهو في الموكب الأخير واشوف اقرب تاريخ للعملية بتاعت الكسر الفي الاصابع متين لانو قالو م بتتعمل الا بعد الجرح يبرأ شوية… واثناء ما نحن قاعدين في الطابق الاول جانا دكتور جاري قال المستشفى اقتحموها وبقينا جارين جوة المستشفي اي زول في اتجاه مع انو كلنا مصابين … الحمد لله انا ومعاى عدد من الشباب قدرنا نطلع بمخرج تاني ودخلنا بري وفي ناس اعتقلوهم منهم واحد مصاب وعلي كرسي متحرك)”

وقال شاهد العيان في إفادته “للزعيم”: (القوة تكوّنت من تلاتة تاتشرات وتلاتة بكاسي وكل الموجودين فيها لابسين ملكي وشايلين كلاشات وتاتشراتهم كانت واقفة قدام الباب الرئيسي للمستشفى مباشرة).

وأفاد نشطاء أن من بين من تم اختطافهم؛ الثائر محمد آدم الشهير ب(توباك)، الذي يتعالج من اصابتين بطلق ناري في رجله كما هو واضح في الصورة.

وعبر نشطاء من قلقهم من قيام الأجهزة الأمنية – والتي عرفت بأكاذيبها ومكرها – من تلفيق تهمة اغتيال العميدة “علي بريمة” بتوباك.

وأوضح نشطاء أن الحكومة تعد سيناريو أكبر، اذا أنها تعمل على وصم الثوار بأن داخلهم كتائب تنتمي لحركتي عبدالواحد محمد نور وعبدالعزيز الحلو، وأنهم يهدفون لنشر العلمانية والكفر في السودان.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com