فريق أمني عالي المستوى لحماية المنتخب الأمريكي والأمريكيين خلال كأس العالم

0

قالت الولايات المتحدة، أن جهاز الأمن الدبلوماسي التابع لوزارة الخارجية (DSS) هو المسؤول الأمني ​​للولايات المتحدة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للرجال 2022 في الدوحة ، قطر.

وذكرت الخارجية الظامريكية في بيان لها أن موظفو DSS يعملون في قطر في أدوار الاتصال والاستشارات والدعم الأمني ​​لحماية فريق كرة القدم الوطني للرجال في الولايات المتحدة وكذلك أصحاب المصلحة من الشركات الأمريكية والمواطنين الأمريكيين الذين يحضرون كأس العالم.

وقال أندرو روبلوسكي ، نائب مساعد وزير الخارجية ومساعد مدير العمليات المحلية في مفاجآت صيف دبي: “تتمتع خدمة الأمن الدبلوماسي بخبرة عقود من الزمن في قيادة الأحداث الأمنية الدولية ، ونحن ملتزمون بسلامة المواطنين والرياضيين الأمريكيين الذين يحضرون كأس العالم لكرة القدم في الدوحة ، قطر”. .

ويرأس السيد Wroblewski مجموعة الأحداث الأمنية الدولية ، وهي هيئة متعددة الوكالات تضم أكثر من 20 وكالة أمريكية ، وهي مسؤولة عن تنسيق جميع خطط الأمن وإنفاذ القانون في الولايات المتحدة للأحداث الكبرى في الخارج مثل كأس العالم.

وقال Wroblewski: “لدى خدمة الأمن الدبلوماسي العديد من الوكلاء والمحللين الخاصين الذين يديرون مركز العمليات المشتركة في السفارة الأمريكية في الدوحة ، وهي عملية أمنية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مدعومة أيضًا من قبل شركائنا بين الوكالات”.

ويبدأ التخطيط الأمني ​​للأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم قبل أكثر من عامين. DSS مسؤولة عن التنسيق مع الوكالات الأمريكية المشتركة ، ووكالات إنفاذ القانون والأمن التابعة للحكومة القطرية لضمان منافسة آمنة ومأمونة.

تتمتع خدمة الأمن الدبلوماسي بأكبر حضور عالمي لأي منظمة أمريكية لإنفاذ القانون ، وتعمل في أكثر من 270 مركزًا دبلوماسيًا أمريكيًا في أكثر من 170 دولة ، وفي 32 مدينة أمريكية.

تحقق المنظمة في الجرائم العابرة للحدود وتحمي منشآت وزارة الخارجية والأفراد والمعلومات كجزء من مهمتها لقيادة جهود الأمن وإنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم التي تعزز السياسة الخارجية للولايات المتحدة وتحمي مصالح الأمن القومي.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com