تجمع الزراعيين يرفض الاتفاق الاطاري

0

جدد تجمع الزراعيبن السودانيين رفضه القاطع للتسويات السياسية ولفظ أنصاف الحلول بشكل حاسم ونهائي، ورأى أن التغيير الجذري هو المدخل الأساسي والسليم لتأسيس سلطة الشعب، فضلا عن ان (الإتفاق الإطاري) محصلته ستكون التمكين لدكتاتورية عسكرية – مليشياوية بغطاء مدني.

وقال التجمع في بيان تحصلت (الجريدة) على نسخه منه أمس إن الموقف من التسوية السياسية (الإتفاق الإطارئ) ليس عطباً أو تزمتاً من جانبنا بل إدراك لمضامينه الفضفاضة والتي تجاهلت عمداً إستحقاقات ثورة ديسمبر المجيدة لتُمهد لتحول ديمقراطي غير حقيقي ومشوه، وأضاف نؤمن من واقع الإستلهام من التجارب والإستفادة من الدروس والعبر من الثورات المجهضة، واكد على أن الضامن الأساسي لتحقيق كامل إستحقاقات ثورة ديسمبر المجيدة هو طريق التغيير الجذري.

ونوه إلى أن الذكرى الرابعة لثورة الحرية والسلام والعدالة تتطلب من الجميع المراجعة الشاملة عبر التقييم والنقد الموضوعي الهادف، ليصب في مصلحة إعمال مزيد من التنظيم، لينعكس إيجاباً على تقوية وتماسك الكتلة الثورية الملتزمة جانب التغيير الجزري.

وقال تجمع الزراعيين السودانيين نرفض الحصانة الإجرائية (لا حصانة) التي ستكون (عربون) التوقيع النهائي بين قحت برفقة فلولها (قوى الإنتقال) والعسكر لتُفضي الى إعادة إنتاج شراكة الدم، والوفاء لدماء الشهداء الكرام لن يتحقق الا بالمحاسبة وعدم إفلات الجناة من القصاص.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com