التحالف السوداني : الحرية والتغيير تمارس الكذب

0

الخرطوم : رشا حسن

قال المتحدث الرسمي بأسم جبهة كفاح السودان والقيادي بالتحالف السوداني محمد السماني، إن بيان الحرية والتغيير ـ المجلس المركزي ـ بشأن حجب المعلومات عن الرأي العام يوضح عدم قدرتهم على التعاطي مع العملية السياسية بالشكل المطلوب بجانب مخاوفهم من التنظيمات السياسية وعدم قدرتهم على الإجابة عن الأسئلة المطروحة وتابع:” بهذه الطريقة يفقد المواطن ثقته في الاعلان السياسي المرتقب”.

وأوضح السماني في تصريح  أن مواقف الحرية والتغيير ليست ثابته وأنهم تراجعوا مسبقاً عن اللاءات الثلاثة “لا تفاوض ، لا شراكة، لاشرعية” بجانب نقضهم للعهد بوضع يدهم مع المجلس العسكري مرة اخرى وأردف:”قحت تمارس الكذب وأنهم اجتمعوا عدة مرات مع العسكر ونكرو ذلك”.

وشدد القيادي في التحالف السوداني، على ضرورة تمليك الرأي العام معلومات كافية عن المراحل التي تمر بها أي عملية سياسية بالبلاد واعتبره حق مشروع للجمهور.

وكانت قوى الحرية والتغيير  (المجلس المركزي) قد أعلنت في بيان لها عدم الإدلاء بأي تصريحات حول تفاصيل مباحثات الاتفاق الإطاري وقالت إنها سوف تملك الرأي العام وأجهزة الإعلام المعلومات والتفاصيل والحقائق كاملة غير منقوصة في الوقت المناسب .

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com