عاجل – بيان من ميليشيا الدعم السريع المتمردة قبل قليل

0
بسم الله الرحمن الرحيم
قوات الدعم السريع
بيـان هـام
5 يونيو 2023
ارتكبت القوات الانقلابية المنهزمة، جرائم بشعة بحق المواطنين الابرياء في عدد من المناطق بولاية الخرطوم.
ونفذ طيران مليشيا الفلول المتطرفة بالجيش أمس، قصفاً عشوائياً غادراً بـ (البراميل المتفجرة) على موقع يسكنه لاجئين من دول أفريقية شقيقة مما أدى الى مقتل 25 شخصاً من دولة الكونغو بينهم نساء وأطفال وإصابة العشرات من اللاجئين.
استمر اليوم طيران الانقلابيين في الهجوم على المناطق المأهولة بالسكان مستهدفاً أحياء امتداد ناصر والازهري والإنقاذ والمنطقة الصناعية ببحري ما أدى الى مقتل وإصابة العشرات وتدمير عدد من المصانع.
إن الانتهاكات التي تمارسها القوات الانقلابية وفلول النظام البائد المتطرفة بحق الأبرياء في الخرطوم اليوم ليست هي الأولى ضد شعبنا العظيم، فقد ارتكبت قبلها الكثير من الفظائع طوال تاريخها الملطخ بالدماء والملئ بالخيبات والحسرات.
شعبنا مدرك تماماً بأن الطائرات التي ترمي (البراميل المتفجرة) اليوم على رؤوس أهلنا في الخرطوم كانت قبل ذلك تقوم بنفس الفعل الشنيع بقصف أهلنا في مناطق متفرقة من السودان، فالجريمة واحدة والفاعل واحد.
إن المعركة التي فرضت على قواتنا والتي تخوضها اليوم حماية لشعبنا ودفاعاً عن الانسانية ستقتلع الانقلابيين ونظامهم البائد وأعوانه من جذورهم وإلى الأبد ليكون الطريق ممهداً لبناء وطن معافى آمن ومستقر وديمقراطي.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com