السودان بعيون مصرية… خطوة نحو آفاق الاستثمار

0
نظم الاتحاد العربي الافريقي للتكامل الاقتصادي حفل ومؤتمر السودان بعيون مصرية بفندق ريجنسي الهرم بالقاهرة بمشاركة كبيرة من نجوم المجتمع العربي عامة والسوداني والمصري على وجه الخصوص.
واكد رئيس الاتحاد الاستاذ مصطفي التمساح أهمية هذا الملتقي في ظل الظروف التي يعيشها السودان مؤكدا تضامن ووقوف الاتحاد مع الشعب السوداني لتجاوز محنته مشيرا الي أهداف الملتقي التي تسعي لحشد الموارد استعدادا لفترة ما بعد الحرب.
وتناولت امين سيدات الأعمال بالإتحاد الاستاذة عفاف الشايقي اهم الموارد التي يتمتع بها السودان في ولاياته المختلفة.
وقالت إن هذا الملتقي هو الترتيب للاستثمار في السودان ما بعد الحرب في مجالات المعادن والثروة الحيوانية والزراعة والصناعة وغيرها من المجالات.
وعبرت عن صادق تمنيتها بتوقف الحرب وان يعود السلام والاستقرار في السودان حتي يكون ماردا في محيطه الإقليمي والدولي مؤكدة استعداد الاتحاد لتقديم كافة مزايا الاستثمار في السودان لكل المستثمرين خاصة في الدول العربية والأفريقية
وتحدث في الاحتفال عضو الاتحاد الاستاذ حمدنا الله عبد الله الذي تناول في كلمته الموارد البشرية و الطبيعية التي تتمتع بها ولايات السودان وقال إن السودان لاتزال أراضيه بكره وان كثير من الموارد الاخري التي لم يتم استغلالها.
وتم خلال الاحتفال تكريم عدد من الشخصيات ونجوم المجتمع المصري والسوداني بجانب وقوف دقيقة حداد لضحايا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.
وقدم الفنان السوداني ياسر تمتام عدد من الأغاني الوطنية والفنانة مونيكا روبرت أيضا إضافة إلي أن عدد من الفنانين المصريين الذين تغنوا في هذه الأمسية.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com