شاب يترأس وفد صن اير في مؤتمر الطيران بالرياض

0
تحت شعار “الماضي والحاضر والمستقبل” سجّلت شركة صن اير حضوراً أنيقاً في مؤتمر قمة الإيكاو العالمية للتسهيلات لعام 2024 الذي انعقد بالعاصمة السعودية الرياض.
وترأس وفد شركة صن اير نائب رئيس مجلس الإدارة الشاب”محمد سيف مرزوق عمر” الذي يحمل ماجستير في الطيران من جامعه امبرلي رايدل الأولى في عالم الطيران بالعالم،وتُعد مشاركته في إطار اكتسابه المزيد من العلاقات والخبرة.
من ناحيته قال رئيس مجلس إدارة شركة صن اير الكابتن سيف مرزوق أن الموتمر جاء في توقيت مثالي من واقع وجود تحديات كبيرة تواجه مستقبل الطيران صناعة الطيران في السنوات القادمة منها علي سبيل المثال ليس الحصر حوجة صناعة الطيران عالميا لما يقارب مئات الآلاف من الطيارين وذات العدد لأطقم الضيافة ومئات الآلاف من المهندسين بالإضافة لمشاكل المصنعين في تأخير ديلفري الطائرات لشركات الطيران العالمية لتجدد أساطيلها وإخراج طائرات من الخدمة وبيعها او إيجارها للشركات الصغيرة الإقليمية والأفريقية والآسيوية مما سيسبب شحا كبيرا في الطائرات مع إرتفاع الطلب للتشغيل.
وأشار الكابتن مرزوق إلى أن مشاركة بنك التنمية الأفريقي في الموتمر تُعد فرصة لقطاع الطيران السوداني والأفريقي للدخول في شراكات استراتيجية تعود علي البلاد والدول الفائدة، لافتا إلى أنه ومن هذا المنطلق شاركت صن اير للطيران بفريق عمل مؤهل جدا من أجل تطوير قدرات الشركة مستقبليا.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com