انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض بحضور عالمي واسع

0

تنطلق اليوم في مدينة الرياض أعمال النسخة الثالثة من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، وتستمر حتى 12 سبتمبر 2024.

تجمع القمة أكثر من 300 متحدث من خبراء ومتخصصين في الذكاء الاصطناعي من 100 دولة، وتعتبر واحدة من أبرز القمم العالمية في هذا المجال، حيث يتوقع حضور واسع من المختصين والمهتمين على مستوى العالم.

تشهد الرياض حضورًا مكثفًا من المتخصصين في تقنيات الذكاء الاصطناعي، وصناع السياسات، والرؤساء التنفيذيين للشركات التقنية، حيث سيتم تبادل الأفكار والرؤى لتحديد الأطر والأخلاقيات العامة لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعزيز دور هذه التقنيات في تسريع التنمية بمختلف المجالات، لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

تناقش القمة مجموعة من الموضوعات الرئيسية، منها الابتكار والصناعة في مجال الذكاء الاصطناعي، ونقاط التحول لتشكيل مستقبل أفضل للذكاء الاصطناعي، مع التركيز على تطوير بيئة محفزة للطاقات البشرية في هذا المجال. كما ستسلط الضوء على الذكاء الاصطناعي على المستوى المحلي والعالمي، والعلاقة التكاملية بين الذكاء البشري والاصطناعي، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب محاور تتعلق بـالذكاء الاصطناعي والمدن الذكية، والتطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي.

قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com