احداث وحوادث

عاجـــــل.. القوة المشتركة تسيطر على منطقة استراتيجية جديدة في شمال دارفور.. إليك التفاصيل 

حققت القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح، اليوم السبت، انتصاراً ميدانياً كبيراً بإعلانها بسط السيطرة الكاملة والمطلقة على مدينة “أبو قمرة” بولاية شمال دارفور، عقب خوضها معارك عسكرية ضارية ومواجهات وُصفت بـ “الطاحنة” ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة، تكبدت فيها الأخيرة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وقالت قيادة القوة المشتركة، في بيان عسكري رسمي، إن قواتها المتقدمة تمكنت من دحر عناصر المليشيا واستعادة المدينة بالكامل بعد معارك عنيفة، مؤكدة استمرار وتصاعد عملياتها الميدانية والجهادية في كافة المحاور بدارفور، وذلك في إطار واجبها الوطني والدستوري للدفاع عن تراب الوطن، وحماية حياة وممتلكات المواطنين من بطش المجموعات المتمردة.

 

وأضاف البيان العسكري بلهجة حاسمة: “إن من يقاتل عقيدةً ودفاعاً عن وطنه، وأرضه، وعرضه لن توقفه المليشيات الإرهابية التي اعتادت على ممارسة التخريب، النهب، والانتهاكات بحق الأبرياء”، مشددة على مواصلة الزحف القتالي دون تراجع حتى تطهير كافة جيوب الإقليم وتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.

 

وأكدت القوة المشتركة ثبات جندها وتمسكها الصارم بمواصلة العمليات العسكرية في شتى الجبهات، قاطعةً بأنها “مستمرة على ذات الدرب، وثابتة على المبدأ الوطني حتى تحقيق النصر المآزر وإنهاء وجود التمرد صاغراً في كل شبر من أرض دارفور والسودان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com