أردول يهاجم عزت ويكشف حجم المبلغ الذي تصرفه الدعم السريع من الموازنة !

0

قال القيادي بالكتلة الديمقراطية مبارك ان الدعم السريع قبل تمردها في 15 ابريل على القوات المسلحة كانت مؤسسة تتبع للدولة وجزء منها ويأخذ موظفيها وقادتها راتبهم ومتصرفاتهم من دافعي الضرائب السوداني.

وقال أردول إن منصرفات الفصل الاول شهريا للدعم السريع تبلغ 88 مليار جنيه بينما القوات المسلحة 98 مليار وجملة منصرفاتها تبلغ 27.5% من الموازنة الشهرية المخصصة من وزارة مالية السودان للدعم السريع بين كل مؤسسات الدولة.

وتساءل أردول : لماذا تصرف عزت كانها مؤسسة خاصة بهم كاسرة ومملوكة لهم يحق له العمل والانتماء لها برافعة القبيلة ومحاباتها ويرفض للاعيسر كمواطن وبل يسخر منه ولو زوراً اذا طلب العمل فيها؟.

وقال : يا يوسف عزت كيف اصبحت مستشار سياسي للدعم السريع أليس تعيين تم عن طريق المحاباة والقبلية المشهورة بيها قيادة هذه المؤسسة وتدعي زوراً بانكم ستأتون بالحكم المدني !

وأضاف : الاخ خالد الأعيسر يجب ان لا يصيبك اي حرج من حديثه هذا فهي ليست مؤسسة ملك لهم كاسرة او قبيلة وانما تابعة لك ولكل المواطنين.

وقال مبارك أردول : اذا فرضنا جدلاً صحة الحديث الذي ادلى به يوسف عزت الماهري إن الاستاذ خالد الاعيسر طلب العمل في الدعم السريع … الخ، رغم نفي الاعيسر للأمر لحظته ، فما المشكلة في ذلك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com