سعر الدولار اليوم في السودان الأحد 18 يونيو 2023

0

استقر سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه السوداني خلال تعاملات الأحد 18يونيو/حزيران 2023، رغم تفاقم الخسائر الاقتصادية للبلاد.

ويعيش الاقتصاد السوداني حالة من الشلل وسط مساعٍ حكومية لتيسير الأعمال بعد شهرين من الصراع المسلح، وفيما لم تقدر أي مؤسسة حجم الخسائر التي لحقت بالاقتصاد السوداني إلا أن المؤشرات تشير إلى قتامة الأوضاع الاقتصادية.

جنون أسعار البيتزا.. التضخم يحرق وجبة إيطاليا المفضلة
ويعاني السودان من مشكلات وضعف إنتاج وجرائم تهريب من الضرائب والجمارك، ما تسبب في خسائر السودان نحو 5.4 مليار دولار بشكل سنوي، خلافا لخسائر بقيمة 40.53 مليار دولار نتيجة للعقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان من الولايات المتحدة.

فيما يحاول بنك السودان المركزي إعادة الحياة نسبياً في القطاع المصرفي عن طريق السماح لفروع البنوك والمصارف بعودة العمل في بعض الولايات، خلافا لدفع مرتبات العاملين الحكوميين.

كواليس مراجعة صندوق النقد لبرنامج الإصلاح في مصر.. اللقاءات أون لاين
وأعلن البنك السماح للمصارف بتمديد فترة صلاحية البطاقات المصرفية التي انتهت صلاحيتها وذلك لمدة ستة أشهر من تاريخ التجديد.

سعر الدولار اليوم في السودان

وفقا لشاشة بنك الخرطوم حافظ سعر الدولار اليوم في السودان على مستوياته السابقة عند 573 جنيها، دون أي تغيير جذري على سعر إغلاق أمس.

كما بقي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيهاً، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
استقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأحد، لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، بينما بلغ سعره في بنك الخرطوم 607 جنيهات.

مطلوب 37 مليار دولار فورا.. مصر تحشد لجذب مستثمرين جدد
سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني دون أي تغيير في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

كم يبلغ سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان؟
ووصل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها، بينما بلغ سعره الرسمي في بنك الخرطوم 149.19 جنيه.

كم بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السودان اليوم؟
استقر سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 156 جنيها وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سودانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com