عاجل – الكشف عن مكان تواجد الرئيس السابق عمر البشير و تفاصيل جديدة عن “علي عثمان”

0

بعد السبق الصحفي الذي حققته في يوليو بالكشف عن تواجد نائب الرئيس الأسبق “علي عثمان محمد طه”، الذي يتواجد في كسلا؛ تكشف (اخبرا السودان) اليوم مكان تواجد الرئيس المخلوع عمر البشير، والذي يتواجد في ذات المدينة متنقلاً بين حي الراقي وساقية أبن خالة البشير “عادل جعفر” ب”تكروف” والتي استولى عليها بوضع اليد.

بالإضافة إلى عادل، هنالك شقيقه الفريق شرطة معاش كمال جعفر، يتواجد أيضاَ في كسلا والأخير سبق وتم احالته للصالح العام رفقة المئات من الضباط الذين رأت حكومة الأنقاذ بأنهم لا يمثلون توجهاتها، ولكن والدة كمال جعفر ذهبت إلى أختها والدة البشير، وقالت لها أن ولدها كان على رأس العمل قبل مجيء البشير رئيساً، فكيف يتم احالته للصالح العام وعمر صار رئيساً للبلد، فتمت اعادته للخدمة.

بالعودة إلى علي عثمان محمد طه فهو يتواجد في كسلا رفقة حرسه الخاص “عبدالغني عبداللطيف”، والذي تحوّل إلى سائقه الخاص. وبعد نشر الراكوبة لخبر تواجد “شيخ علي” كما يناديه صبية التيار الإسلامي تحبباً..  تم تغيير سيارته، وأصبح يعود إلى المنزل متأخراً – حوالي العاشرة مساء – بعد أن يقضى نهاره في السواقي، حيث تعقد الكثير من اجتماعات المؤتمر الوطني.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com