بعد رفضه الهلال.. مبابي يوافق على الانتقال إلى وجهة مفاجئه (التفاصيل)

0

أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، منفتح على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليغ” هذا الصيف، وذلك على سبيل الإعارة نحو إحدى الفرق الطامحة للتعاقد مع بطل العالم 2018.

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى التخلص من مبابي هذا الصيف، بعد أن أعلن اللاعب أنه سيغادر الصيف المقبل في نهاية عقده لمدة عامين، وذلك تفاديًا لرحيله المجاني العام القادم، بالإضافة على الأقل التخلص من أعباء راتبه المرتفع.

وأكدت صحيفة “ميرور” في تقرير لها، أن النجم الفرنسي على استعداد لقضاء موسم في الدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة قبل تأمين حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن أندية أرسنال وتشيلسي وليفربول مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، وأضافت أن سان جيرمان سيكون مستعدًا هو الآخر للسماح بمغادرة نجمه على سبيل الإعارة مقابل رسوم كبيرة.

ورفض مبابي مؤخرًا، عرضًا ضخمًا للانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال، الأمر الذي أغضب مسؤولي النادي الفرنسي الذين كانوا يتطلعون إلى الاستفادة من صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، خاصة أن النادي السعودي قدم عرضًا قياسيًا عالميًا بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني.

وزعمت الصحيفة البريطانية، أن ممثلي مبابي ووالدته فايزة العماري، أجروا مناقشات سرية مع مجموعة مختارة من وسطاء أندية الدوري الإنجليزي، من بينهم نادي ليفربول الذي كان مهتمًا بضم الفرنسي في عام 2017، حين كان لاعبًا في موناكو قبل أن يختار الانضمام إلى سان جيرمان.

وكان نجم الباريسي قد كشف في حوار سابق مع صحيفة “تيليغراف” أن والدته مشجعة وفية للريدز قائلًا في هذا السياق، عن المفاوضات السابقة مع النادي الإنجليزي: “تحدثنا قليلًا.. لقد تحدثت إلى ليفربول لأنه النادي المفضل لأمي، أمي تحب ليفربول. لا أعرف لماذا، عليك أن تسألها! إنه نادٍ جيد. عندما كنت في موناكو التقيت بهم، إنه ناد ٍكبير”.

وأوضحت “ميرور” في تقريرها أن مبابي أخبر والدته أنه على الرغم من أنه يائس من الانضمام إلى ريال مدريد، الذي يمكن أن يبلغ عنه باريس سان جيرمان بسبب نهج غير قانوني مزعوم، إلا أنه لا يريد قضاء هذا الموسم في ظلال النادي الفرنسي. وختمت بالقول: “مبابي معجب كثيرًا بكرة القدم الإنجليزية ويعتقد أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون تجربة ممتعة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights