عاجل – مباحث الولاية الشمالية تضبط معروضات مسروقة قادمة من ولاية الخرطوم

0
تمكنت إدارة شرطة مباحث الولاية الشمالية من ضبط كميات مقدرة من المعروضات المسروقة القادمة من ولاية الخرطوم داخل مدينة دنقلا تندرج تحت طائلة المادة ١٧٤.
وإشتملت المعروضات على مواد تموينية وأجهزة كهربائية وعملات مزيفة وأدوية محظورة وحبوب مخدر وأسلحة وذخائر، علاوة على فتح بلاغات تحت المادة ١٣٠ بعد القبض علي المتهمين.
وقام والي الولاية الشمالية رئيس لجنة أمن الولاية الأستاذ الباقر أحمد على برفقة مدير شرطة الولاية الشمالية مقرر لجنة أمن الولاية اللواء شرطة حقوقي دكتور محمد أحمد الأمين وعدد من قيادات العمل الشرطي، قاموا اليوم بزيارة لإدارة شرطة مباحث الولاية وقفوا من خلالها علي حجم الضبطيات والإنجاز الكبير الذي حققته شرطة مباحث الولاية الشمالية.
وأشاد والي الولاية الشمالية بمجهودات شرطة الولاية، خاصة إدارة شرطة المباحث والمباحث المركزية وإدارة شرطة مكافحة المخدرات والشرطة الأمنية ودورهم المتعاظم في ضبط المسروقات والحد من الجرائم وبسط الأمن والإستقرار، مؤكداً أن الشرطة ظلت يقظة وعيناً ساهرة ويد أمينة على مواطني والمقيمين في الولاية الشمالية.
وقال رئيس لجنة أمن الولاية إن لجنة أمن الولاية ظلت في حالة إجتماعات متواصلة لمتابعة مجمل الأوضاع الأمنية لاسيما في ظل الظروف الأمنية الإستثنائية التي تمر بها البلاد، مضيفاً أن لجنة أمن الولاية وضعت خطة متكاملة لمحاربة الظواهر السالبة وسط المجتمع.
وجدد الوالي دعم ووقوف حكومته مع إدارة شرطة المباحث حتى تواصل عملها وإنجازاتها المتكررة.
من جانبه أكد مدير شرطة الولاية أن الإنجاز الذي تحقق جاء بفضل الله تعالى أولاً ثم بجهود ومتابعة أجهزة الشرطة المعلوماتية والخطة الأمنية المشتركة التي وضعت من قبل رئاسة شرطة الولاية الشمالية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى إنجازات شرطة الولاية الشمالية بصفة عامة ولإدارة مباحث الولاية بصفة خاصة وسجلها الحافل بالبذل والعطاء.
واضاف أن زيارة والي الولاية الشمالية لادارة شرطة المباحث ووقوفه على حجم الضبطيات تمثل دافعاً معنوياً قوياً تحفز على بذل مزيد من الجهد وتحسين الأداء والعمل المتميز والتطوير.
إلى ذلك أوضح مدير إدارة مباحث الولاية الشمالية المقدم نزار محمد الحسن عباس أن مباحث الولاية تعمل في تعاون وتنسيق وتناغم كامل مع شرطة المحليات وإدارات شرطة الولاية والقوات النظامية الأخرى، خاصة الأجهزة المعلوماتية من الشرطة الأمنية والإستخبارات العسكرية وجهاز أمن المخابرات.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights