بيان عاجل .. من سفارة المملكة السعودية بالكويت لجميع المواطنين المغادرين (التفاصيل)

0

أصدرت سفارة المملكة في الكويت تنبهًا للمواطنين الموجودين في الكويت باشتراط سداد المخالفات المرورية قبل مغادرة الكويت، ابتداءً من السبت.

على المغادرين سداد المخالفات المرورية

وأوضحت على حسابها في منصة “إكس”، أنها تود إحاطة المواطنين الكرام، بأنه ابتداءً من غد السبت 2023/8/19م، يتوجب على جميع المغادرين من دولة الكويت الشقيقة، سداد المخالفات المرورية.

طرق سداد المخالفات المرورية

وأضافت أن سداد المخالفات المرورية إما عن طريق البوابة الإلكترونية، أو أحد الأقسام التابعة للإدارة العامة للمرور، أو المكاتب الموجودة في المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت أنه يتوجب سداد المخالفات المرور المسجلة على كل أجنبي يرغب بمغادرة البلاد أياً كان سبب المغادرة ابتداءً من الغد.

وأكدت أن دفع المخالفات المرورية المسجلة على الأجانب قبل مغادرة البلاد عن طريق البوابة الإلكترونية أو مراجعة أحد الأقسام التابعة للإدارة العامة للمرور في المحافظات أو المكاتب الموجودة في المنافذ البرية والبحرية ومطار الكويت الدولي.

تحصيل المديونيات المستحقة لوزارة الداخلية

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه استكمالاً للإجراءات الكفيلة بتحصيل المديونيات المستحقة لوزارة الداخلية استناداً إلى المرسوم رقم (1959/17) بقانون إقامة الأجانب والمرسوم بقانون رقم (1976/67) في شأن المرور.

ضرورة الالتزام بالأحكام القانونية المقررة

وتهيب وزارة الداخلية بالجميع ضرورة الالتزام بالأحكام القانونية المقررة وعدم مخالفة هذه الأحكام حيث أنها لن تتوانى في القيام بواجبها في حفظ الأمن والنظام العام في البلاد.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights