عاجل | خبر سار من طيران الامارات الى جميع عملائها..(التفاصيل)

0

أعلنت طيران الإمارات عن إضافة رحلات من وإلى مونتريال في إطار اتفاقية التعاون بالرمز التي تم التوصل إليها مع طيران كندا. يأتي هذا الإعلان بعد أن بدأت طيران الإمارات الخدمة اليومية في يوليو بين دبي ومدينة كيبيك ، أكبر مدن كندا.

كما تم الإعلان يوم أمس عن توسيع التعاون في الرمز بين طيران الإمارات وطيران كندا بالإضافة إلى صفقة “إنترلاين” مع الخطوط الجوية الفلبينية (“PAL”). بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت “الخطوط الجوية” في بيان أمس أنه يمكن لركابها الآن حجز السفر بين 11 من المواقع المحلية الأكثر شهرة خارج مونتريال والمواقع على شبكة “طيران الإمارات” الواسعة والاستفادة من خدمات كلتا الشركتين مع التذكرة. بالإضافة إلى 69 نقطة إضافية يمكن الوصول إليها من مونتريال بموجب اتفاقية “إنترلاين” الخاصة بشركتي الطيران ، فإن شبكة النقاط الكندية الموسعة التي يغطيها التعاون الرمزي بين “طيران الإمارات” و “طيران كندا” تشمل 11 وجهة عبر مونتريال.من خلال ربط الرحلات الجوية من أكبر مدينتين في كندا بسهولة إلى مواقع مثل هاليفاكس وإدمونتون وأوتاوا وكالجاري للمسافرين بغرض الترفيه والعمل وزيارات العائلة والأصدقاء ، توفر علاقة المشاركة بالرمز للركاب المرونة والاختيار. يمكن لعملاء طيران الإمارات مواصلة رحلتهم من تورونتو إلى 19 نقطة والاستفادة من الرمز المشترك و 100 نقطة إضافية بفضل اتفاقية “إنترلاين”. من ناحية أخرى ، يمكن للعملاء من المدن الكندية تمديد رحلاتهم مع طيران الإمارات من مونتريال أو تورنتو للوصول إلى عدة مواقع في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط عبر دبي.

بطائرتها العملاقة A380 ، تدير طيران الإمارات رحلات يومية بين دبي وتورنتو. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تدير سبع رحلات بطائرة بوينج 777 أسبوعياً بين دبي ومونتريال.إلى جانب اتفاقيات “إنترلاين” القائمة بالفعل ، وسعت “طيران الإمارات” و “الخطوط الجوية الفلبينية” (“PAL”) اتفاقية “إنترلاين” ، مما يتيح لركاب طيران الإمارات الوصول إلى النقاط الإقليمية على شبكة الناقل الفلبيني عبر (سيبو وكلارك) ). من مانيلا.

طيران الإمارات في الفلبين (مانيلا وسيبو وكلارك) .

سيشمل التعاون الموسع البوابات الثلاث التي تخدمها طيران الإمارات في الفلبين (مانيلا وسيبو وكلارك) ، مما يتيح للركاب الاتصال بسهولة والسفر إلى مواقع إضافية في جميع أنحاء البلاد بتذكرة واحدة فقط وسياسة أمتعة سهلة.تشمل شبكة الخطوط الجوية الفلبينية باكولود ، بوتوان ، كاجايان دي أورو ، دافاو ، إيلويلو ، كاتيكلان ، وبويرتو برنسيسا عبر سيبو ، بالإضافة إلى سيبو ، كاتيكلان ، وبوسوانجا عبر كلارك. يستفيد ركاب طيران الإمارات من إجراءات الحجز المبسطة إلى هذه الوجهات.يمكن للمسافرين على الخطوط الجوية الفلبينية الاستفادة من أسعار تذاكر طيران الإمارات المخفضة عندما يسافرون إلى (عمان وبرمنغهام وكيب تاون والدمام ودبلن ولشبونة ومانشستر ومسقط والرياض عبر دبي) عن طريق إجراء الحجوزات من خلال ترتيب “إنترلاين” الموسع . يتم تشغيل الرحلات اليومية بين مانيلا ودبي من قبل شركة الطيران الوطنية للفلبين ، مما يوفر وصولاً سهلاً إلى وجهات في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. يمكن للمسافرين استلام بطاقات صعودهم وفحص حقائبهم في وجهتهم بفضل هذا الترتيب.يأتي هذا التوسع بعد أشهر من إعلان الخطوط الجوية الفلبينية والخطوط الجوية الإماراتية لأول مرة عن اتفاقهما المشترك ، والذي يؤكد من جديد التزام الشركتين بتلبية الطلب المتزايد من خلال توفير المزيد من الخيارات والمرونة للمسافرين بالإضافة إلى تعزيز تجارب العملاء. يشار إلى أن “طيران الإمارات” هي شركة الطيران الوحيدة التي تقدم منتجًا من الدرجة الأولى على الرحلات المتجهة إلى مانيلا. وهي تقدم الخدمة للفلبين منذ عام 1990 وتشغل حاليًا 25 رحلة أسبوعيًا إلى مانيلا وسيبو وكلارك. من خلال ترتيبات المشاركة بالرمز مع 29 شركة طيران أجنبية وشراكات “Interline” مع 110 شركة نقل إضافية ، تمنح طيران الإمارات لعملائها المزيد من الخيارات والوصول الواسع إلى مواقع خارج شبكتها.يمكن للمسافرين على “طيران الإمارات” الوصول إلى المواقع القريبة على شبكة الناقل الفلبيني عبر سيبو وكلارك بفضل ترتيب “إنترلاين”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights