الثانية خلال 24 ساعة.. ضبط شحنة جديدة من الكبتاغون والأكبر في تاريخ البلاد ..(تفاصيل اكثر)

0

أعلن المكتب الصحفي للشرطة، امس الثلاثاء عن تمكن شرطة محلية شندي من ضبط (2) مليون و (500) حبة كبتاجون جديدة وذلك بعد (24) ساعة من ضبط (2)مليون حبة كبتاجون !

مباحث محلية شندي كانت أعينهم على تتبع خيوط الخلية الأجنبية وكشف المزيد من المفاجآت حيث تمكن تيم من مباحث شرطة المحلية بقيادة ضابط وباشراف مدير شرطة محلية شندي تمكن من الوصول الي عدد( 2) مليون و( 500 ) حبة كبتاجون جديدة داخل شاحنة مخبأة في إحدى المزارع بغرض إغراق محليات ولاية نهرالنيل بهذه الآفة الخطيرة.

وتشير متابعات(المكتب الصحفي للشرطة) ان تيم المباحث قام بمداهمة المزرعة بعد تأكيد المعلومات التي تم جمعها وتحليلها بإحترافية كبيرة ومن ثم التحرك على إثرها حماية للبلاد من هذه الكميات الهائلة من المخدرات
حيث تم القبض على المتهم الأجنبي و وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهته ووضع المخدرات كمعروضات تمهيدا لتقديم عناصر هذه الشبكة الإجرامية الخطيرة للمحاكمة.

وبجانب المخدرات وجد بحوزة المتهم عدد( 850) باكو من السجائر المهربة اتخذت الإجراءات اللازمة بشأنها أيضا.

اللواء شرطة (حقوقي) سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية اوضح أن هذه الضبطيات تكشف عن حجم الإستهداف الذي تتعرض له البلاد ولكنها أيضا تكشف عن حقيقة الشعار الذي ترفعه قوات الشرطة بأنها ستظل اليد الأمينة والعين الساهرة مؤكدا أن الحرب على الجريمة وفي مقدمتها المخدرات لن تتوقف.
يذكر ان القوة التي تمكنت من ضبط هذه المخدرات بمحلية شندي رفضت (رشاوى )بمبالغ طائلة مقابل السماح لها بتدمير عقول الشباب .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights