من بينهم سودانيون…أكثر من 60 ألف طلب توظيف بطيران الرياض

0
أعلنت شركة طيران الرياض، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الشركة في مدينة الرياض
وكان الرئيس التنفيذي لـ طيران الرياض، توني دوغلاس،قال في تصريحات صحفية أن الشركة ستكون أول ناقل في العالم ذات طابع رقمي في خدمة العملاء.
وكشف دوغلاس أن الشركة تلقت 60 ألف سيرة ذاتية من الراغبين في العمل منذ إطلاق الموقع الإلكتروني للشركة.
وأضاف: «ستربط الشركة الرياض بأكثر من 100 وجهة محلية وإقليمية وعالمية». وقال «نشعر بالفخر لأننا نقوم بربط دول العالم بالمملكة”.
وتابع: “الشركة ستقدم خدمات كاملة من فئة 5 نجوم بجودة عالمية وسط زيادة المنافسة، لأنه من الضروري أن تقدم الشركة قيمة حقيقية بقطاع الطيران التجاري”.
ويأتي تأسيس “طيران الرياض” تماشيًا مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة لإطلاق إمكانات القطاعات الواعدة محليًا لدعم تنويع الاقتصاد.
ومن المتوقع أن تسهم شركة “طيران الرياض” في نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للمملكة بقيمة تصل إلى 75 مليار ريال، إضافة إلى استحداث أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.
وتعد شركة “طيران الرياض” ومطار الملك سلمان الدولي ضمن أحدث استثمارات صندوق الاستثمارات العامة في قطاع الطيران، ويأتي ذلك بهدف رفع الاستدامة المالية لمنظومة قطاع الطيران، وتعزيز تنافسيتها عالميًا تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.
وكانت الشركة قد أعلنت بداية شهر اكتوبر عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الشركة في مدينة الرياض، وأبرزت شركة طيران الرياض، أن الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية
– مدير التدريب والجودة.
– محلل الأعمال الفنية/ مركز الاتصال.
– مدير إدارة المعرفة/ مركز الاتصال.
– مدير أداء رعاية الضيوف.
– مدير مشروع/ مركز الاتصال.
– مدير أول رعاية العملاء.
– مدير أول مركز الاتصال.
وأوضحت شركة طيران الرياض، أن التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 5 أكتوبر 2023م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 30 نوفمبر 2023م.
والجدير بالذكر فقد كشف عدد من خريجي أكاديميات الطيران بالسودان عن تقدمهم بشهاداتهم للعمل في طيران الرياض حيث يشهد السودان ضيق في فرص العمل في مجال الطيران.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com