دُفعة التجسير تتسلم شهادة البكالوريوس في الطيران (التفاصيل)

0
بعثت شركة مطارات السودان المحدودة بالتهاني إلى دُفعة التجسير الأولى من منسوبي الشركة وسُلطة الطيران المدني لحصولها على شهادة البكالوريوس في الطيران، وأكدت أن الدُفعة تُعد إضافة حقيقية من شأنها أن تسهم إيجاباً في تطوير قطاع الطيران،وأشادت الشركة بالجهود الكبيرة التي بذلتها أسرة أكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا الطيران.
وأرسلت الأكاديمية شهادة البكالوريوس إلكترونياً لمنسوبي دفعة التجسير الأولى التي تُعد أول مجموعة تضم موظفين من حملة الدبلوم من شركة مطارات السودان المحدودة و سُلطة الطيران المدني، حيث حصلت مجموعة على بكالوريوس العلوم في إدارة الطيران فيما نالت المجموعة الثانية بكالوريوس العلوم في إدارة الحركة الجوية، وتضم الدُفعة مراقبين جويين، ضباط مطار، ضباط أمن طيران، ضباط إتصالات.
وتعتبر الدفعة هي الأولى التي حصلت على درجة البكالوريوس في التخصصين وذلك عقب ترفيع المعهد القومى للطيران المدني الى اكاديميه حيث تم تحويل الدبلوم إلى بكالوريوس. وتقف شركة مطارات السودان وراء تحويل المعهد إلى أكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا الطيران.
وأكدت شركة مطارات السودان المحدودة أن الدُفعة التي حصلت على درجة البكالوريوس تعتبر إضافة حقيقية لشركة المطارات وسُلطة الطيران المدني تسهم في تطوير وترقية العمل في مجال صناعة الطيران بالسودان.
وأشادت شركة مطارات السودان المحدودة بالجهد الكبير الذي بذلته أسرة أكاديمية السودان لعلوم وتكنولوجيا الطيران في تخريج الدفعة،واكدت على إنها صرح تعليمي شامخ يقدم للبلاد الكفاءات التي تسهم في تطوير قطاع الطيران.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com