بيان هام حول استمرار انتهاكات الدعم السريع

0
التحالف السوداني
Sudanese Alliance
بيان مهم
حول استمرار جرائم وانتهاكات الدعم السريع في الجنينة بولاية غرب دارفور…
مازالت مليشيات الدعم السريع المتمردة تواصل جرائمها وانتهاكاتها لحقوق الإنسان في ولاية غرب دارفور خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الولاية وسيطرتها علي قيادة الفرقة.
لقد مارست هذه المليشيات كل انواع الجرائم في انسان الولاية بدا بالمقابر الجماعية التي وثقتها منظمات الأمم المتحدة وكذلك اغتيال والي ولاية غرب دارفور الرفيق خميس عبدالله ابكر والتبشيع بجثته .واقتحام المنازل ونهب الممتلكات والاغتيالات علي اساس عنصري كما تم في جريمة اغتيال الفرشة محمد أرباب وأبنائه واحفاده .
جماهير شعبنا الابي:
لقد تابعتم بالأمس القريب الفيديو المتداول والذي يظهر ممارسات المليشيات المتمردة لقوات الدعم السريع وهي تقوم بدفن اهلنا في الجنينة وهم أحياء في جريمة جديدة تشبه ممارسات وسلوك هذه المليشيا .
إننا في التحالف السوداني نحمل هذه المليشيات تبعات هذه الجرائم وأننا لن نصمت عن هذه الجرائم حتي نقتص لأهلنا في كل جرم وإذي أصابهم من افعالكم وسلوككم المليشي.
ختاما:
نؤكد نحن في التحالف السوداني أن هذه المليشيا المتمردة لن تهنا بانتصاراتها الزائفة وخاصة في ولاية غرب دارفور سنزيقهم جرح بجرح وان الظلم ليلته قصيرة ..وأننا سوف نتصدي لهذا العبث بيد من حديد..
سوف تنتظم الصفوف وتحيا روح الثورة لتخليص البلاد والعباد من هذه المليشيات الاجرامية .
الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار
عاجل الشفاء للجرحي والمصابين
والعودة الحميدة للمفقودين
وانها لثورة حتي النصر
الجنرال/ البخاري احمد عبدالله
رئيس التحالف السوداني
١٥ نوفمبر ٢٠٢٣
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com