السودان يرفع شعار الفوز أمام توغو المدجج بالنجوم

0
الإتحاد يستعين بالمحترفين لتحقيق إنطلاقة قوية في المناسبة المونديالية
يخوض المنتخب الوطني الأول في السادسة من مساء اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب شهداء بنينا أولى مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال أمريكا 2026 أمام منتخب توغو في، مباراة ستكون صعبة بكل المقاييس أمام خصم تذوق من قبل طعم الوصول إلى المونديال فضلاً عن استعانته بنخبة من أميز المحترفين في الدوريات الأوربية والإفريقية الآسيوية..
الأمر الذي سيضع منتخبنا تحت قيادة الغاني “كواسي إبياه”، أمام تحدٍ كبير، سيما وأن المباراة ستكون على الملعب الافتراضي لصقور الجديان بسبب ظروف الحرب..
استعد منتخبنا الوطني بصورة جيدة لمشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال أمريكا، حيث بدأت التحضيرات عقب انتهاء مشوار الصقور في تصفيات “الكان”..
وبدأت علامات جدية الإتحاد في تصحيح المسار بالتعاقد مع طاقم فني بقيادة الغاني “كواسي إبياه”، ومن ثم اختيار قائمة جديدة بالتركيز على المواهب الشابة..
ونجح الاتحاد لأول مرة في استقدام عدد من النجوم السودانيين المحترفين في الدوريات الخارجية وفي مقدمتهم أولاد “عيسى”، و”شادي و سيف تيري”، إلى جانب “ياسين حامد” المحترف بالدوري المجري والذي سبق وأن شارك مع المنتخب الوطني الأول، الأمر الذي أتاح خيارات جيدة للجهاز الفني في مباراة اليوم.
قد يعجبك ايضا

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com