عاجل – ضبط كمية كبيرة من المبالغ النقدية المزيفة !

0
تمكن تيم مختص من استخبارات الجوازات بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأدلة الجنائية تمكن من ضبط متهم بحوزته مبلغ “124” الف جنيها من فئة ال 500 جنيه مزيفة كما تم ضبط متهم آخر يمارس نشاطاً تجارياً جوار مبنى الجوازات وبحوزته مبلغ “7.500” من فئة ال 500 جنيه مزيفة وجرى إثبات تزييفها بواسطة فحص الأدلة الجنائية وبالتحري مع المتهم أرشد على المتهم الرئيسي ليتم تشكيل تيم مشترك من إدارة الشرطة الأمنية وشرطة محلية عطبرة قام بإجراء مداهمة قانونية لمكان إقامة المتهم الرئيسي حيث ضبط بحوزته مبلغ “670” ألف جنيها من فئة ال 500 جنيه المزيفة.
وتعود تفاصيل الإنجاز الأمني إلى ملاحظة وجود عدد من الأوراق النقدية المزيفة يتم توريدها بواسطة بعض طالبي الخدمة بصالة جوازات عطبرة والتي على اثرها تم تشكيل التيم المختص والذي باشر مهام عمله في رصد مصدر هذه العملات حتى تمكن من ضبط كل المتهمين.
واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهة المتهمين تحت المادة 117 من القانون الجنائي بقسم شرطة الأوسط عطبرة ويجري إستكمال التحريات.
وأشاد اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهرالنيل بالإنجاز الذي تحقق واصفاً وجود هذه الكميات من العملة المزيفة بالحرب الإقتصادية التي تمثل حلقة من حلقات التآمر على البلاد، مؤكداً قدرة شرطة الولاية ومنسوبيها وجاهزيتهم للتصدي لمثل هذه الممارسات بكل حزم وفقاً للقانون.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com