شركة «زين» zain تنفذ حملة لاصحاح البيئة في مدينة بورتسودان

0

في مبادرة لإصحاح البيئه بولاية البحر الأحمر التي شهدت مؤخرا العديد من المشاكل الصحية، نفذت الشركة السودانية للهاتف السيار (زين) حملة للنظافة واصحاح البيئة في مدينة بورتسودان غطت 4 أحياء من المدينه اضافة للشوارع الرئيسية في منطقة السوق.

الحملة التي اطلقتها (زين) صباح السبت الموافق ٦ يناير شارك فيها حوالي ٥٠٠ متطوع ينتسبون الي عدد من المنظمات والجمعيات المهتمه بالنشاط والتوعية البيئة على سبيل المثال لا الحصر منظمة (بيئتي) ومنظمة (البحر الاحمر للبيئة) و كلية الموارد الطبيعية بجامعة البحر الاحمر ومنظمة (سودانا أخضر) بالاضافة لموظفي شركة زين والشركات العاملة معها كالشركة الكويتية وشركة هواتف.

شرف تدشين الحمله سعادة اللواء معاش مصطفى محمد نور والي ولاية البحر الاحمر والسادة مدير هيئة النظافة والمدير التنفيذي لمحلية بورتسودان .

وفي حديثه لمتطوعي الحملة عبر سعادة السيد الوالي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها شركة زين ومساهمتها المتواصلة لتوفير خدمة الاتصالات فى ظل الظروف التي تشهدها البلاد فضلا عن استجابتها السريعة لنداءت الولاية لتنفيذ حملات النظافة و التوعية البيئية. وتمنى الوالي ان مشاهدة الشركات والمؤسسات الأخرى في مضمار التنافس المجتمعي أسوة بشركة زين حيث تشهد الولاية ومدينة بورتسودان تحديداً ضغطاً كبيراً بسبب استضافتها لالاف النازحين .

الجدير بالذكر أن عددا من الآليات ومركبات النظافة الثقيلة(٢ لودر و٤ قلابات و٢ مقطوره) تولت عملية نقل النفايات الي المكبات الرئيسية .

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com