كيف تستعيد تفعيل تطبيق بنكك في تلفون جديد بدون الاتصال بخدمة العملاء

0

إعادة تفعيل بنكك عند تغيير الجهاز، أو فتح تطبيق بنكك عند تغيير الجهاز ، موضوع يبحث عنه الكثير من مستخدمي حساب بنك الخرطوم، بالأخص مستخدمي تطبيق بنكك ، وتعتبر مشكلة تجميد تطبيق بنكك مشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص ، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتعرف علي حل هذا المشكلة فقط علي متابعة القراءة بالاسفل وأتباع الخطوات.

إذا قمت بتغيير جهازك المحمول، فسيحتاج تطبيق بنكك إلى إعادة تفعيله، وفي وقت سابق نشر بنك الخرطوم علي حسابه الرسمي علي منصات التواصل الإجتماعي منشور مرفق بفيديو يوضح كيفية تفعيل تطبيق بنكك في حالة تغيير الهاتف دون الرجوع إلي خدمة عملاء بنك الخرطوم

خطوات تفعيل تطبيق بنكك في تلفون جديد:

لإستعادة فتح حساب بنكك في جهاز جديد تأكد من تحديث تطبيق بنكك آخر إصدار للاندرويد والايفون

الخطوة الأولى تسجيل الدخول إلى تطبيق بنكك و الذهاب إلى إدارة أسئلة الأمان و تعبئة الأسئلة المقدر عددها بخمس أسئلة و ارسال الأسئلة من ثم ادخال الكود الوارد إلى رسائل الهاتف و بذلك يكون تطبيق بنكك في أمان و بمكانك استعادته في حال تغيير الهاتف عن طريق الأسئلة المدخلة لذلك يجب تذكر أسئلة الأمان جيداً.

الخطوة الثانية: أفتح تطبيق بنكك في تلفونك الجديد، ثم إضغط علي كلمة نسيت كلمة المرور  هذا الخطوة تعتمد علي بطاقة الصراف الآلي ، قم بإدخال رقم حسابك وآخر 6 أرقام من من بطاقة الصراف الآلي والرقم السري للبطاقة، ثم إضغط علي إرسال ، سوف تصلك رسالة نصية تحتوي علي رمز سري OTP ثم قم بإدخال الرمز السري OTP، وبهذا الطريقة يتم تسجيل دخولك بالموبايل الجديد.

طريقة إعادة تفعيل تطبيق بنكك عند تغيير الجهاز:

قم بتحميل تطبيق بنكك من متجر التطبيقات على جهازك الجديد.

افتح تطبيق بنكك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

أدخل رقم حسابك المصرفي وكلمة المرور.

سيُطلب منك إدخال رمز التفعيل الذي سيرسله البنك إلى هاتفك المحمول. ويمكنك العثور على رمز التفعيل في رسالة نصية أو رسالة بريد إلكتروني من البنك.

سيؤدي ذلك إلى إعادة تفعيل تطبيق بنكك على جهازك الجديد.

إذا كنت لا تتذكر رقم حسابك المصرفي أو كلمة المرور، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للحصول على المساعدة.

إليك هذا النصائح لإعادة تفعيل بنكك عند تغيير الجهاز:

يجب عليك حفظ رقم حسابك المصرفي وكلمة المرور في مكان آمن. هذا الخطوة مهمة في إعادة تفعيل تطبيق بنكك بسهولة في حالة تغيير جهازك.

تحقق من إعدادات هاتفك الجديد. تأكد من تمكين الوصول إلى الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني من أجل تلقي رمز التفعيل من البنك.

اتصل بخدمة العملاء للحصول على المساعدة. إذا واجهتك أي مشاكل في إعادة تفعيل تطبيق بنكك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للحصول على المساعدة

المصدر : عزة برس الاخبارية

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com