عاجل – وفاة مسئول بالدولة !

0

نعت وزارة الثقافة والإعلام ووزير الثقافة والإعلام الدكتور جراهام عبد القادر عند الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالى البرفيسور د. إبراهيم موسى محمد حمدون مدير الهيئة القومية للآثار والمتاحف والذي وافته المنية بالقاهرة .

(ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون). (كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور).

وتنعي وزارة الثقافة والإعلام ووزير الثقافة والإعلام الدكتور جراهام عبد القادر عند الله تعالى المغفور له بإذن الله تعالى البرفيسور د. إبراهيم موسى محمد حمدون مدير الهيئة القومية للآثار والمتاحف والذي وافته المنية بالقاهرة اللهم تقبله عندك قبولا حسنا واحشره في اعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده.

اللهم أنه كان بنا بارا، ولأرحامنا واصلا ، كان الفقيد يتحرى الحق والصدق مع النفس ومع الأقربين، هادئ خلوق رقيق طيب القلب، قليل المراء والجدال، واضح العلاقة، يحسن الظن بالناس، محسنا ومحبا وناصحا وشهما لأهله وذوي قرباه، حفيا بهم، لم يكن ليقصر في واجب أو معروف أو أصلاح بين الناس ما وسعه ذلك.

ظللنا نجد عنده الرأي السديد البعيد عن الهوى والعصبية، ثابت الرأي مقيم على الحق ما استطاع، وفي أدب جم ومودة وهدوء صامت وصبر عميق! اللهم اجعل منزلته الفردوس الأعلى، واسبغ علينا من لدنك الصبر الجميل وعلى أبنائه وبناته وزوجه وابناء اخيه وأهله وأصهاره وأنسابه وزملائه وطلبته وكل معارفه وجيرانه ومفتقديه ومن أنفع بعلمه واجعله له صدقة جارية.

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com