تحديث جديد سيُفاجئ جميع المستخدمين في واتساب خلال عام 2024 ..تعرف عليه

0

يكتسب تطبيق واتساب شهرة واسعة في جميع دول العالم لأنه يتمتع ببعض من الخصائص والمزايا التي لا توفرها العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى ولهذا السبب تحديدًا تقوم الشركة بإضافة عناصر ومزايا أخرى من حين لآخر بما يتلائم مع رغبات وحاجة المستخدمين، وفي عام 2024 الجديد هناك بعض الخصائص الجديدة التي تعمل ميتا على توفيرها في النسخة العادية للمستخدمين عما قريب وذلك بعد أن تثبت نجاحها في النسخة التجريبية بيتا تعرفوا على تلك المزايا معنا.

تحديث جديد سيُفاجئ جميع المستخدمين في واتساب خلال عام 2024

أبرز تحديثات واتساب القادمة 2024

ينتظر الجميع الآن المزايا أو التحديثات الجديدة التي أوضح واتساب أنه في طريقه لتنفيذها عما قريب عندما تنجح بشكل تام في النسخ التجريبية ومنها:

  • اسم المستخدم

حيث سيحل اسم المستخدم محل أرقام الهواتف من أجل التواصل فعلى كل مستخدم اختيار اسم فريد من نوعه له ثم التسجيل به في واتساب مما سيجعل هناك خصوصية أكثر للراغبين في عدم مشاركة أرقامهم مع الغرباء.

  • واجهة ويب جديدة

بهدف تقليل الإجهاد الذي قد تتعرض له العين تم إصدار واجهة جديدة في انساب ويب للوضع المظلم مع وجود شريط جانبي داكن لسهولة الرؤية مع راحة للعين في آن واحد.

  • شارات التحقق

في المستقبل القريب ستكون ميزة شارات التحقق الموجودة في فيسبوك وانستجرام متاحة في واتساب لأصحاب القنوات أو الشركات التي قد تم التحقق منها بالفعل وهو سيساعد في سهولة البحث عن تلك القنوات.

  • مشاركات تحديثات واتساب ويب

بالنسبة لمستخدمي واتساب ويب بشكل أكثر من النسخة على الهاتف فإنه يتم العمل على تفعيل خاصية مشاركة الحالات والتحديثات على واتساب ويب على المتصفح المستخدم على نفس الجهاز إذ يتيح لهم مشتركة الصور والفيديوهات مع النصوص في نفس ذات الوقت.

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com