رئاسة نادي المريخ “سوداكال” تتحدى الإتحاد وتحذر الأندية من التعامل مع مجلس “النمير”

0
اصدرت إدارة نادي المريخ جمعية آدم سوداكال بيان شديد اللهجة مساء اليوم السبت تحدت فيه الإتحاد السوداني لكرة القدم، وحذرت الأندية من التعامل مع مجلس “النمير”، وجاء نص البيان على النحو التالي:
بيان تحذيري من مجلس المريخ المنتخب والشرعي برئاسة “سوداكال” للأندية الرياضية داخل وخارج السودان وإلى جميع الهيئات الرياضية الدولية..
قرر مجلس إدارة نادي المريخ جمعية “آدم سوداكال” في إجتماعه الطارئ رقم (6) الذي عقد اسفيريا مساء اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024م، انه بموجب القرارات النهائية لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية CAS وبصفته المجلس الشرعي لنادي لمريخ الرياضي..
وبصفة رئيس نادي المريخ السيد “آدم سوداكال” المخول له التعامل قانونيا في جميع الملفات الخاص بالنادي وتمثيله قانونياً امام كافة الهيئات الرياضية المحلية والدولية وامام جميع الهيئات الرياضية الحاكمة للنشاط الرياضي لكرة القدم مثل CAF و FIFA و محكمة CAS تحذير جميع الأندية الرياضية داخل وخارج السودان من التعامل مع المجموعة غير الشرعية الفاقدة للسند القانوني والتي لا تمثل نادي المريخ الرياضي ولا يحق لها تمثيله بأي صفة..
كما لا يحق لها التوقيع نيابة عن نادي المريخ وننبه إلى اننا في مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد “آدم سوداكال” لا نقر بأي شرعية لأي جهة أو أي أشخاص، ونؤكد ان جميع المجموعات التي يرعاها الإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة “معتصم جعفر” هي مجموعات فاقدة للشرعية ولا يحق لها التصرف في أي مكتسبات تتعلق بنادي المريخ..
كما انه لا يحق لها التصرف فيما يتعلق بتكملة قيد اللاعبين أو التعاقد معهم أو إخلاء سبيلهم أو التصرف في عقوداتهم مع أي نادي سواء داخل السودان أو خارجه..
ونعلن اننا سنقاضي أي نادي سواء داخل أو خارج السودان حال تعامله مع أي جهة أخرى بخلاف المجلس الشرعي والمنتخب برئاسة السيد “آدم سوداكال”، كما نؤكد ان مصير المجموعات غير الشرعية هو الإقتلاع من نادي المريخ بقوة القانون التي قمنا من خلالها بحجب أموال النادي لدي الإتحاد الأفريقي وقاضينا بها نادي فاركو المصري في قضية اللاعب “سيف تيري”..
ونؤكد اننا سنشرع في مقاضاة أي جهة رياضية أو نادي يتعامل مع تلك المجموعات الفاقدة للشرعية و نتحدى في ذلك إتحاد كرة القدم السوداني أن يمنح تلك الجهات اي مستند يشير لشرعيتها في ظل وجود مجلسنا الشرعي برئاسة سوداكال..
لقد فشل الإتحاد السوداني لكرة القدم من قبل في منح كل الذين جاء بهم للمريخ غطاء الشرعية بداية بـ”حازم” الذي اسقطناه بمحكمة كأس، مروراً بـ”أيمن ابو جيبين” الذي عجز الإتحاد في منحه صفة الشرعية..
وقطعا تظل مجموعته الباقية و”النمير” الذي أتو به فاقدين للشرعية وسيدرك من يتعامل معهم بشأن ما يخص نادي المريخ و لاعبيه ذلك امام محكمة CAS..
كما نشير إلى مجلس المريخ المنتخب برئاسة السيد “آدم سوداكال” ماضي في تنفيذ جميع القرارات التي أصدرها حول فريق الكرة.
والله ولي التوفيق
بأمر
مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة سوداكال.

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com