عاجل – تجهيز أكثر من (30) مركبة قتالية للفرقة (14) مشاه بكادقلي

0
بمشاركة واسعة من اتحاد الحرفيين وبرعاية كريمة من قائد الفرقة ١٤ مشاه اللواء الركن فيصل مختار الساير. وبتشرف والي جنوب كردفان محمد إبراهيم عبدالكريم نظمت شعبة العمليات برئاسة الفرقة ١٤ مشاه تكريما لاتحاد الحرفيين بجنوب كردفان لدورهم الطليعي في صيانة المركبات والآليات القتالية وتجهيزها حماية للوطن.
واكد العقيد الركن محمد عثمان رئيس شعبة العمليات ان مبادرة الحرفيين قد حققت اهدافها فى مشروع صيانة الآليات والعربات القتالية وتجهيزها للمساهمة في حفظ الامن والاستقرار وقال انه خلال تلك الأيام الفائتة تم تجهيز اكثر من ثلاثون عربة قتالية وقطع بالقول بان جميع مواطني الولاية يقفون صفا واحدا مع القوات المسلحة ذلك من خلال المبادرات المجتمعية منوها.
فيما حيا قائد الفرقة ١٤ مشاه اللواء الركن فيصل مختار الساير مبادرة اتحاد الحرفيين وجميع المبادرات التي انتظمت بالولاية دعما للقوات المسلحة السودانية واردف قائلا ان مبادرة الحرفيين تعد من المبادرات المميزة وقال ان الحرب التي تدور في السودان اما ان نكون او لا نكون حيث اصبحت فرض عين ذلك بفضل تضامن والتفاف الشعب السوداني واستجابته لنداء القائد العام الفريق اول ركن البرهان.
ولفت إلى ان القوات المسلحة لديها سياسية النفس الطويل وقريبا تزف بشريات النصر وقال ان ولاية جنوب كردفان من اكثر ولايات السودان التي وقفت مع قوات الشعب المسلحة منذ تاريخ السودان.
فيما اكد والي جنوب كردفان الاستاذ محمد ابراهيم عبدالكريم بان مبادرة الحرفيين تجسد مدى تلاحم الشعب مع قواته المسلحة وقال ان المقاومة الشعبية التي اعلنتها حكومة الولاية يعد اتحاد الحرفيين احدى ركائزها وكتائبها الاستراتيجية القوية، مؤكدا دعمه ورعايته للحرفيين للجهود الكبيرة في عملية البناء والتعمير والاستعداد لمرحلة ما بعد الحرب.
واشار رئيس اتحاد الحرفيين باشرى سليمان العبيد استعداد الحرفيين للاستمرار في صيانة العربات الصغيرة والكبيرة والقتالية حتى نهاية المعركة.

اضف ردك !

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com