رغم ظروف الحرب.. بدر للطيران يحصد اعتراف دولي

0
على ذات مسار استيفاء المعايير الدولية مضي بدر للطيران في تحليقه مُتحديا ظروف الحرب التي تمُر بها البلاد التي ألقت بظلالها السالبة علي قطاع الطيران السوداني إلا أن هذا لم يؤثر على حرص الشركة الأكثر تشغيلياً في السودان لسنوات في الحفاظ على جودة معايير السلامة.
ومثلما فعلت العام الماضي مجدداً تمكن بدر للطيران من ملامسة ثريا النجاح في تدقيق السلامة التشغيلية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IOSA) المعترف به دولياً و ذلك بمجهودات مقدرة من جميع العاملين بالشركة بالرغم من الظروف الراهنة.
يُعرف تسجيل الأيوسا (IOSA) على أنه أفضل معيار لدعم وتحسين مستويات سلامة الطيران العالمية، وتعتبر هذه الشهادة شرطاً أساسياً للعضوية الكاملة بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، و تجديدها، كما تُعد في بعض الدول أحد شروط الحصول على رخصة التشغيل الجوي المنتظم.
وهذا النجاح لايبدو مُستغرباً على بدر للطيران الذي ظل لسنوات في تصاعد مُستمر في الأداء التشغيلي ليضع قُدماً بين الشركات العالمية الكُبري التي تتصف بامتلاكها معايير السلامة.
ولأن هذا الإنجاز جاء في ظروف استثنائية نبعث في مجلة طيران بلدنا بأحر التهاني إلى أسرة بدر للطيران إدارة وعاملين ونتمنى لهم مزيدا من النجاحات.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com