الهلال يخطط لثلاث صفقات أجنبية في “الميركاتو”

0
يخطط نادي الهلال لدخول سوق إنتقالات اللاعبين في ابريل المقبل لإنجاز ثلاث صفقات أجنبية، لدعم صفوف الفريق إستعدادًا لمنافسات الموسم المُقبل
وبحيب ملامح خارطة الإنتقالات التي تحصّل عليها اخبار السودان فانه من المنتظر ان تتم الصفقات في خطي الوسط والهجوم بوقع لاعبي وسط ومهاجم صريح، مع الإستغناء عن بعض الأسماء الأجنبية في كشف الفريق الحالي.
وبحسب المتابعات فان الجهاز الفني للهلال يرى ان العناصر الموجودة حاليًا في خط وسط الفريق غير قادرة على تنفيذ المطلوبات الفنيّة من قبل المدرب و سيلجأ الهلال للتركيز على لاعبين في مركزي المحور وصانع الألعاب، حيث تداولت تقارير إفريقية إهتمام الهلال بالموريتاني “محسن بده” الذي يلعب لنادي “نواذيبو” ومنتخب “المرابطون”.
ويتميز “بدة” صاحب ال”26″ عامًا بقدرات جيدة وينشط في عدة مراكز في وسط الملعب كما انه يلعب بالقدم اليسرى وهي ميزة تفضيلية مفقودة في وسط الهلال، ويتوافر على خبرات مقدّرة حيث لعب “25” مباراة مع المنتخب الموريتاني وشارك في أمم أفريقيا، علمًا ان عقده مع “نواذيبو” ينتهي الصيف المقبل.
و في الهجوم، نقلت تقارير تنزانية رغبة الهلال في ضم الزيمبابوي “برينس دوبي” لاعب فريق “عزّام”، ورغم تمسك الأخير بالشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ “300” ألف دولار، إلا ان اللاعب يضغط على ناديه من اجل تحريره بمبلغ اقل، من أجل الإنضمام للهلال.
ويسعى الهلال لضم لاعبيه الجدد خلال فترة الإنتقالات المُقبلة بين “31” مارس و “30” ابريل، وعدم انتظار تسجيلات معظم الإتحادات والتي تبدأ في الصيف، وذلك للإستفادة منهم منذ وقت مبكر في الإعداد للموسم المقبل.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Verified by MonsterInsights