عاجل – طريقة الاستعلام عن الرصيد في زين السعودية

0

طريقة الاستعلام عن الرصيد في زين السعودية

قبل التطرق إلى طريقة معرفة الرصيد في زين السعودية، نوضح أن شركة زين تعتبر من أكبر الشركات الخاصة بالاتصالات على مستوى العالم العربي بشكل عام، وقد تأسست في دولة الكويت عام 1983 ميلاديًا وكان الشعار الخاص بها هو “عالم جميل”.

تمتد فروع تلك الشركة في العديد من البلدان العربية منها المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين والإمارات، وتعمل على تقديم الكثير من الخدمات للعملاء على مستوى عالٍ من الدقة والنظام.

ومن أهم تلك الخدمات هي خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي، وخدمات تحويل المكالمات والأكواد المختلفة وغيرها، حيث من الممكن أن نعرف رصيد زين من خلال عدة طرق مختلفة ومتاحة أمام العميل، وتتمثل في:

1- كود الاستعلام عن الرصيد في زين

 يعتبر كود الاستعلام من أكثر الخدمات التي يتم تقديمها وتتسم بالبساطة والسهولة التي تسهل على العميل الاستعلام عن رصيده في خلال ثوانٍ معدودة.. فقط قم بطلب #142*، واضغط على اتصال.

في حالة إذا كان العميل يملك خطين على هاتفه فسوف يقوم بتلك الخطوات السابقة أيضًا والضغط على شريحة الهاتف المراد الاستعلام عن رصيده ثم ينتظر قليلًا، وسوف تصل إليه رسالة عبر الهاتف تفيد بتوضيح قيمة الرصيد الموجود على الهاتف.

بالإضافة إلى عدة أكواد أخرى تعمل على تسهيل الخدمات للعملاء، والتي تتمثل في:

  • كود *141* يتم استخدامه لشحن الرصيد.
  • كود #143* يتم استخدامه لمعرفة آخر ثلاث مكالمات تم استقبالهم على الهاتف.
  • كود 1700 هو خدمة البريد الصوتي، وللاتصال من خارج المملكة العربية السعودية اتصل على 00966590001700.
  • كود 1717 وذلك يستخدم لشحن الرصيد، أما الاتصال من خارج السعودية فيكون عبر رقم 00966590001717.

2- معرفة رصيد زين عبر موقع زين

يعمل موقع زين على تقديم الكثير من الخدمات والتي من أهمها خدمة الاستعلام عن الرصيد، حيث بإمكان العميل الاستعلام عن رصيده عبر هذا الموقع بعد إتمام تسجيل الدخول إذا كان من عملاء شركة زين.

يتم ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة  زين على الإنترنت “من هنا“، ثم القيام بتسجيل الدخول من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com